تلقى مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جون أنطوي عرضا من أحد أندية المقدمة في الخليج للانضمام إليها في الموسم الجديد ولو على سبيل "الإعارة" مدة موسم، وقام أحد وكلاء اللاعبين بإطلاع أنطوي على تفاصيل العرض الخارجي، رافضا الكشف عن اسم النادي قبل إخطار مسؤولي قطاع الكرة بالقلعة الحمراء به، ومعرفة رأيهم سواء بالموافقة وإطلاق سراح أنطوي أو الإبقاء عليه.

Ad

ويرغب أنطوي في فك ارتباطه بالفريق، هربا من "دكة" الأهلي وشعوره بأن فرص مشاركته بصفة أساسية تبدو صعبة، خاصة بعدما استعاد عمرو جمال الكثير من مستواه، بجانب أن إيفونا يحظى بثقة غير عادية من جانب الهولندي مارتن يول المدير الفني في قيادة الهجوم الأحمر.

على جانب آخر، فاجأ مارتن يول إدارة النادي بطلب التعاقد مع لاعبين أحدهما "مساك" والآخر "ديفندر" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مبديا عدم رضاه عن مستوى بعض اللاعبين الذين يشغلون المركزين بشكل أساسي في الوقت الحالي، وطلب الخواجة الهولندي بشكل صريح من بعض الوكلاء ترشيح لاعبين أفارقة للمفاضلة بين الأفضل والأنسب بينهم لارتداء الفانلة الحمراء.

ورغم تحفظات مسؤولي النادي فإنهم أبدوا استعدادهم التام لتلبية مطالب يول طالما سيقود الفريق لحصد البطولات محليا وقاريا، وهي المهمة التي جاء من أجلها ورفض عروضا بالجملة كان أبرزها من أحد أندية المقدمة في الصين.

بعيدا عما سبق، يواصل فريق الكرة استعداداته للقاء سموحة الثلاثاء المقبل في الأسبوع الـ25 لمسابقة الدوري والتي تشهد عودة الحارس أحمد عادل عبد المنعم بعد تماثله للشفاء من آلام الشعب الهوائية، في حين يغيب صانع الألعاب رمضان صبحي للإيقاف مباراتين بعد طرده في لقاء إنبي الأخير.