حلّ جو أشقر ضيفاً على أحد البرامج الإذاعية الفنية وتحدث عن أعماله الجديدة وأمور أخرى.

Ad

أكد الفنان اللبناني جو أشقر ألا وقت لديه لمتابعة برامج الهواة ولا يمانع أن يشارك في لجنة التحكيم  فيها، لكنه لم يتلق أي عرض في هذا الإطار، مشيراً إلى أنه سعد بالأصداء الجميلة حول برنامج The Voice Kids  وأن ابنته كانت تتابعه بشكل أسبوعي.

حول زملائه، وجّه رسالة إلى مادونا سائلا إيّاها عن سبب غيابها عن الساحة الفنية. ورداً على سؤال حول الفنانة التي يتمنى تقديم ديو غنائي معها، قال نوال الزغبي مشدداً على أن نانسي عجرم الأقرب إلى قلبه، كذلك فارس كرم.

عشر أغانٍ

 

كشف أشقر أنه بصدد إطلاق عشر أغان ستصدر منفردة وليس ضمن ألبوم على أن تبصر الأغنية الأولى النور مع حلول عيد الفطر مرافقة بكليب خاص بها، واصفاً إياها بأنها بلون جديد، كذلك سيطلق أغنية عراقية مع الفنان حاتم العراقي .

اعتبر أغنية عيد الأم التي قدمها إحدى أجمل الأغاني لديه، وضع بنفسه   لحنها فور قراءة كلماتها وكان شعوره يفوق الوصف. حول تكرار تجربة الدويتو أوضح أنه لن يقدم على هذه التجربة إذا لم تضف جديداً الى مسيرته الفنية.

حول كليب أغنية {قلب جامد} قال إنه راض عنه وأضاف: {هو بسيط ويجسد لوحة راقصة، استغرق تصويره ست ساعات}. من جهة أخرى، عزا تعامله مع مخرجين مختلفين إلى خوفه من الوقوع في فخ التكرار.

ردّاً على من يعتبر أن كليباته تتضمن مشاهد إباحية قال: {أحب تقديم الجرأة، والبعض يقدم نقداً موضوعياً والبعض الآخر نقده ليس بمهم}.

حول التكريمات التي نالها خصوصاً Mtv Music Award اعتبر أن كل تكريم هو إضافة إلى مسيرة  الفنان الذي نجح بأن يترك بصمته... وإن لم يحصل على أي تكريم فمحبة الناس تكفي.