تلوح في الأفق بوادر أزمة بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول وصانع ألعاب الفريق وليد سليمان "الحاوي" بسبب جلوس الأخير على مقاعد البدلاء في الفترة الماضية، الأمر الذي يرفضه اللاعب، ويرى أنه يمتلك قدرات تؤهله للعب بشكل أساسي.

Ad

وطلب أسامة عرابي المدرب العام للأهلي من الحاوي ضرورة الهدوء، وعدم إثارة أية أزمات، لاسيما أنه من اللاعبين الذين يحظون بثقة كبيرة من الجهاز الفني، وأنه سيعود أساسيا بعدما يستعيد كامل لياقته البدنية، بعد غيابه مؤخرا بسبب الإصابة، إلا أن سليمان رفض هذه المسكنات، ودلل على صحة موقفه بأنه تألق في مباراة حرس الحدود وساهم في صناعة هدفين ثم وجد نفسه على الدكة في لقاء وادي دجلة وذلك لحساب رمضان صبحي الذي عاد بعد انتهاء إيقافه.

وليد سليمان كان أحد اللاعبين الأساسيين في الأهلي طوال الأعوام الماضية وساهم مع الفريق في الفوز بالبطولات محليا وقاريا، لكنه فقد مكانه بعد بزوغ نجم الثنائي مؤمن زكريا ورمضان صبحي.

على جانب آخر، قطع مسؤولو قطاع الكرة بالنادي شوطا كبيرا في المفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت تمهيدا لضمه خلال الصيف المقبل، ونجح النادي الأحمر في الحصول على توقيع اللاعب على عقود انتقال بداية الموسم الجديد لمدة 4 مواسم، ويتبقى فقط الحصول على موافقة ناديه.

ويسعى الأهلي لإنهاء الأمر مع إدارة بتروجيت لرغبته في تدعيم صفوفه بحارس مرمى مميز، لاسيما بعد الأخطاء التي ارتكبها شريف إكرامي الحارس الأساسي واهتزاز مستوى البديل أحمد عادل.

من ناحية أخرى، يغادر فريق الكرة لأسوان ظهر اليوم لإقامة معسكر تدريب بها قبل خوض مباراة أسوان المُقرر لها مساء الخميس في الجولة الـ28 للدوري الممتاز والتي يخوضها الأحمر تحت شعار عودة الانتصارات بعد الخسارة أمام دجلة.

ويتدرب الأهلي على ملعب المباراة في نفس توقيتها، ويشارك في المران جميع اللاعبين بمن فيهم إيفونا الذي سافر للغابون مساء الأحد لاستخراج تأشيرة السفر لفرنسا لخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده هناك الشهر الجاري. وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب سيكون موجودا في معسكر الفريق.