سجل نجوم الكوميديا الإذاعية "أحلام الزرازير" 30 حلقة من المسلسل الذي كتبه عبدالحسين عبدالرضا ويخرجه فيصل المسفر.

Ad

بدأ أيقونة الفن الخليجي عبدالحسين عبدالرضا أمس تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي الكوميدي "أحلام الزرازير" في استوديو صقر الرشود، وهو من تأليفه وبطولته، وإخراج فيصل المسفر والمخرج المساعد سعود المسفر.

وحضر الاستوديو وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، تسجيل المسلسل، ومعه الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، ومدير إذاعة البرنامج العام سعد الفندي.

يقول الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا عن المسلسل الذي سيذاع في رمضان عبر أثير البرنامج العام: "تدور أحداثه حول الكثير من الأمور الحياتية اليومية، لمجموعة من الناس الذين يعملون بنية طيبة، ويأتي ذلك بحكم تربيتهم الأصيلة في مجتمعنا، لكن ثمة أناس يستغلون هذه الطيبة لمآربهم الشريرة ومهما كان الثمن، خصوصا فيما يتعلق بالأمور المادية التي تدفع الكثير من المتلاعبين لأن  يصطادوا في الماء العكر".

ويتابع "بو عدنان" حديثه عن العمل: "نتناول عدة موضوعات نركز عليها من خلال هذا المسلسل، حتى نكشف النقاب عن بعض الأمور التي تغيب عن كثير من الناس، ومن خلال هذه المواقف المؤلمة يمكنهم الحصول على دروس يستفيدون منها في حياتهم ومن ثم يحمون أنفسهم".

وعن الرسالة الفنية في هذا العمل، يقول عبدالحسين: "ننادي بمجتمع مترابط حريص على مصلحة أبنائه وسلامة جميع مواطنيه في كل المجالات، ونحارب النفوس المريضة التي تسعى إلى تحقيق الثروة والجاه بطرق ملتوية مشحونة بالمخاطر والفساد، فالسعادة في الحياة أساسها القناعة والرضا والسعي للرزق الحلال، إذ نحاول من خلال الدراما والإعلام التركيز أيضاً على الكثير من العادات الدخيلة على مجتمعنا، كل ذلك بقالب كوميدي لرسم البسمة على مستمعينا ولأخذ العظة مما نقدمه لهم من مشاكل قد يمرون عليها  مرور الكرام".

بدورها، قالت الفنانة القديرة حياة الفهد: "إنني في غاية السعادة لمشاركتي إلى جانب "بو عدنان" في عمل إذاعي مجدداً، وقدمنا معا في العام الماضي وزميلة الدرب سعاد عبدالله كوميديا إذاعية رمضانية تحت عنوان "رُفعت الجلسة"، واليوم ألتقيه في هذا العمل الكوميدي أيضاً مع أجيال مختلفة من نجوم الميكروفون الإذاعي".

فريق المسلسل

تأليف: عبدالحسين عبدالرضا، إخراج: فيصل المسفر، بطولة: عبدالحسين عبدالرضا، وحياة الفهد، وأحمد مساعد، وعصرية الزامل، وسماح، ونسرين، وأوس الشطي، وأحمد الشطي، وحسين المفيدي، وخالد المفيدي، وأبرار المفيدي، وغادة السني. المقدمة الغنائية من كلمات: أحمد الشرقاوي وألحان: عادل المويل. المخرج المساعد: سعود المسفر. موعد البث: رمضان 2016 - إذاعة البرنامج العام.