دخل مسؤولو نادي اليرموك في مفاوضات جادة مع مدرب فريقي تحت 18، 15 سنة للكرة الطائرة بالنادي، المصري أسامة مدكور لتولي مهمة الفريق الأول في الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الوطني عبدالعزيز السعد الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنصرم، ولم يتم التجديد له.

Ad

وأكدت مصادر أن مدكور أبدى موافقة مبدئية على استلام المهمة، وينتظر أن يتم توقيع العقد بشكل رسمي مع مجلس إدارة النادي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

ويحمل مدكور سيرة ذاتية مميزة في الملاعب الكويتية، حيث حصل فريق اليرموك تحت 15 سنة بقيادته على وصافة بطولة الكأس وثالث الدوري في الموسم المنصرم وبطل الدوري في الموسم قبل الماضي، ورابع الدورة المجمعة لدوري تحت 18 سنة، وتم الاستعانة به كمدرب مساعد للمنتخب الوطني للشباب في الموسم الماضي وحصل معه على وصافة البطولة الخليجية للشباب، والمركز الخامس للبطولة العربية.

عودة الجيران وبوعليان

من جانب آخر استعاد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي اليرموك خدمات اللاعب عبدالوهاب الجيران بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الكويت التى استمرت لمدة عامين، كما استعاد اللاعب مهدي بوعليان بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التى حرمته من اللعب في العامين الماضيين.