الحسيني: على إدارة كاظمة التجهيز للموسم المقبل مبكراً

نشر في 04-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2016 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس جهاز الكرة بنادي كاظمة أيمن الحسيني أن مجلس إدارة النادي لم يرد على التوصيات التي رفعها الجهاز الإداري بشأن الموسم المقبل، من أجل دخول البرتقالي في المنافسة بقوة على جميع الألقاب.

وقال الحسيني، في تصريح لـ"الجريدة": "يتعين على مجلس الإدارة حسم العديد من الأمور بشكل مبكر، فالتأخير في التجهيز للموسم المقبل ليس في مصلحة الفريق".

وأضاف أن "الجهاز الإداري الحالي جاء للعمل في النادي لمدة شهرين فقط، وعلى مجلس الإدارة سرعة تعيين جهاز جديد من أجل مصلحة الفريق".

وشدد الحسيني على أن العديد من الأندية بدأت التحرك بقوة سواء فيما يخص التعاقد مع مدربين محليين أو محترفين، مضيفا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إعلان هذه الأندية عن أماكن ومواعيد معسكراتها الخارجية، وهو ما لم يحدث في كاظمة حتى الآن.

وأعرب عن أمنيته بأن يحالف كاظمة التوفيق في الموسم المقبل، وأن يظفر بأي من البطولات، خصوصا أن البرتقالي فريق كبير ومن المفترض وجوده بشكل مستمر على منصات التتويج.

من جهة أخرى، نفى الحسيني وصول عروض سواء إماراتية أو من دول أخرى لمهاجم الفريق يوسف ناصر، مؤكدا أنه متى تلقى اللاعب عروضا رسمية، فمن المؤكد أن مجلس الإدارة سيدرس هذه العروض، ثم يتخذ قراره النهائي الذي يصب في مصلحة النادي واللاعب معا.

back to top