أقام رجل الأعمال سعود عبدالعزيز البابطين وشقيقه محمد حفل تكريم للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الفائز بلقب بطولة دوري ڤيڤا للموسم المنصرم منذ أيام قلائل (2015-2016) وجميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والالكترونية، في السابعة من مساء أمس الأول بديوان أسرة البابطين بمنطقة النزهة.

Ad

حضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية ورجال الأعمال منهم رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ طلال الفهد، رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ خالد الفهد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.

وحرصت أسرة البابطين على أن يكون الحفل مبسطا، وذلك بسبب وفاة مشجع القادسية عبدالرحمن شمس الدين.

وشمل الحفل تكريم اسطورة الكرة الكويتية المرعب جاسم يعقوب بمناسبة اختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم كأحد أساطير القرن المنصرم على مستوى العالم.

وقدم عريف الحفل المنسق الإعلامي العام لنادي القادسية مقرر المركز الإعلامي الزميل أحمد الرمضان المكرمين، حيث كانت البداية بوسائل الإعلام ثم مدربي وإداريي ولاعبي الأصفر.

البابطين: حريصون على التكريم

في البداية، أكد رجل الأعمال وعضو الجمعية العمومية للنادي محمد البابطين أن تكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بمناسبة حصوله على لقب الدوري شيء قليل قياسا بتصدير الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين السعادة الغامرة والفرحة العارمة إلى الجماهير القدساوية، مشددا على أن الأسرة حريصة تماما على هذا التكريم.

وأعلن نيته عدم خوض الانتخابات المقبلة للنادي قائلا: "أنا أعتز وأفتخر فقط بدوري كأحد مشجعي نادي القادسية".

واشار إلى انه سيتم الاعلان عن تجديد عقد سيدوبا خلال أيام.

الفهد: شكرا أسرة البابطين

من جانبه، وجه رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد شكره إلى أسرة البابطين على دعمها لجميع اللعبات بالنادي عقب تحقيقها للبطولات مباشرة، مضيفا أن هذا الأمر يؤكد أن أسرة البابطين واحدة من الأسرة التي تدعم الشباب والرياضة بقوة.

وأعلن الفهد استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي داليبور مع الفريق في الموسم المقبل، مشددا على أن استمراره بات رسميا.

بنيان: لفتة كريمة

بدوره، أكد نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان أن الجميع اعتاد على اللفتة الكريمة والطيبة لأسرة البابطين بتكريم الفريق عقب إحرازه كل بطولة، مؤكدا أن أسرة البابطين داعم رئيس للنادي، وأحد أهم الأسباب في تحقيق الألقاب، ولهم كل الشكر.

وأضاف: "أتمنى أن نكون عند حُسن ظن الداعمين بصفة عامة ولأسرة البابطين بصفة خاصة على دعمهم الهائل للفريق، فكل الشكر من شخصي لكل داعمي النادي".

يعقوب: أعتز بالتكريم

من جهته، قال أسطورة كرة القدم الكويتية المرعب جاسم يعقوب إنه يعتز كثيرا بتكريم أسرة البابطين له بمناسبة اختياره من الاتحاد الدولي لكرة القدم كأحد أساطير القرن المنصرم على مستوى العالم، موجها الشكر للأسرة على هذه اللفتة الرائعة بتكريمه وتكريم الأصفر.