قدم نادي التضامن عرضاً جاداً للمهاجم مبارك النصار للانضمام الى صفوفه في صفقة انتقال حر خلال الصيف الحالي، رغم توقيع اللاعب أخيرا عقدا مع الاخضر مدة موسمين.

Ad

وتسعى ادارة التضامن الى الفوز بخدمات لاعب خيطان والكويت السابق مستغلة مشكلته مع مسؤولي الاخضر بعد تأخرهم في سداد مقدم الصفقة البالغ 10 آلاف دينار.

وبلغت قيمة انتقال النصار إلى العربي 50 ألفا، بواقع 10 آلاف كمقدم، و40 ألفا تقسم الى رواتب مدة 8 اشهر، بواقع 5 آلاف شهريا، إضافة إلى حصوله على سيارة بقيمة 10 آلاف.

وعلمت "الجريدة" ان النصار يدرس الانتقال جدياً الى التضامن بعد ان سئم كثرة مواعيد تسلم حقوقه، خصوصا انه وقع عقده في أواخر ابريل الماضي، أي قبل 10 أيام من اعلان الصفقة في 7 الجاري.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب انه أمهل ادارة العربي حتى مساء اليوم للوفاء بأداء حقوقه المادية، وإلا فإنه سيتجه الى فسخ عقده والتوقيع مع التضامن معتمدا على احد البنود الذي ينص على امكانية فسخ العقد في حال تأخر النادي العربي في سداد دفعات مستحقاته المالية.

وأشارت المصادر الى تقدير النصار لجماهير القلعة الخضراء ومكانة فريقهم الكروية، الا انه يخشى عدم تسلم حقوقه وتكرار ما حدث مع بعض نجوم الاخضر، إضافة إلى أن عرض التضامن أكثر جدية، إذ سيتسلم مقدم العقد ومقدم السيارة فور التوقيع.

يذكر أن مجلس ادارة نادي التضامن الجديد دخل بقوة على مستوى الصفقات المحلية خلال الفترة الماضية، وارتبط بمفاوضة العديد من النجوم، ووقع أخيرا مع حارس المرمى الدولي السابق صالح مهدي، في محاولة لاستعادة فريقه الكروي الاول لمستواه والعودة للمنافسة على مستوى دوري فيفا بعد انسحابه منه في الموسم المنصرم واكتفائه باللعب في الدوري الرديف.