يوب هانكس يقبل دعوة غوارديولا

نشر في 10-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-05-2016 | 00:00
No Image Caption
تلقى يوب هانكس، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ، بترحيب كبير، الدعوة، التي جاءته من خلفه جوسيب غوارديولا لحضور احتفال الفريق بإنجازه التاريخي بالحصول على لقب الدوري الألماني "بوندسليغا" للمرة الرابعة على التوالي.

وقال هانكس، الفائز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) مع بايرن ميونيخ عام 2013: "الحفل يخص بيب، ليس بسبب البطولات الأربع فحسب، ولكن لأنه حفل وداعه أيضا".

وأهدى غوارديولا السبت اللقب الرابع لبايرن ميونيخ على التوالي والـ26 على مدار تاريخه للمدرب الألماني المخضرم، عقب فوز الفريق  البافاري 2 - 1 على انجلوشتاد في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وقال غوارديولا: "أرغب في أن أتشارك هذا اللقب الرابع مع يوب هانكس، لقد قمنا بشيء مميز جدا، يوب هذا من أجلك".

وبات بايرن ميونيخ الفريق الأول في تاريخ البوندسليغا، الذي يمتد إلى 50 عاما، الذي يحصد أربعة ألقاب في هذه البطولة بواقع ثلاث بطولات تحت قيادة غوارديولا (2014-2016) وواحدة مع هانكس (2013).

وأعرب هانكس (73 عاما)، الذي اعتزل عالم كرة القدم في 2013، عن شعوره بالإطراء: "أسعدتني كثيرا كلمات غوارديولا، تجمعنا علاقة جيدة جدا، ونتفاهم بشكل سريع ونتبادل الكثير من الآراء عن كرة القدم".

ويقود غوارديولا بايرن ميونيخ للمرة الأخيرة في البوندسليغا يوم السبت المقبل أمام متذيل الترتيب هانوفر، ثم يخوض معه نهائي كأس ألمانيا أمام  بروسيا دورتموند في 21 مايو القادم، قبل أن يرحل إلى إنكلترا لتولي المهمة الفنية لمانشستر سيتي.

back to top