أجلت اللجنة القانونية والمالية بالمجلس البلدي النظر في مشروع السوق المركزي للخضار والفاكهة بالصليبية إلى حين استكمال الموافقات من الجهاز الفني.

Ad

وقال عضو المجلس البلدي مانع العجمي، في تصريح صحافي، عقب اجتماع اللجنة صباح أمس برئاسته، إن اللجنة وافقت على تعديل بعض أحكام القرار الوزاري رقم 206 لسنة 2209 بشأن تنظيم أعمال البناء والجداول، كما وافقت على طلب شركة الدار الوطنية للعقارات تجديد قرار المجلس البلدي رقم (م ب/ل ع)  بشأن تخصيص مبنى مواقف سيارات متعدد الأدوار بالقطعة رقم (3) بمنطقة الشرق- داخل المدينة.

وأضاف العجمي أن اللجنة أجلت الدعوى المرفوعة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين (1038/2011) الى حين دعوة إدارة أملاك الدولة (وزارة المالية)، وإدارة تنمية المشاريع، والاتحاد الكويتي للمزارعين.

وأشار إلى أن اللجنة أجلت الاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن تعديل لائحة الإعلانات على سيارات الأجرة والتاكسي وحافلات نقل المركبات العامة.

 وأوضح العجمي أن اللجنة أجلت النظر في السؤال الذي قدمه بشأن التراخيص التجارية بأسواق أبوفطيرة الحرفية لاستدعاء المدير العام ورئيس قطاع مبارك الكبير.

ولفت إلى أنها أجلت أيضا النظر في الشكوى المقدمة من المحامي خالد القحطاني بصفته وكيلاً عن شركة قاروة لإدارة المشاريع بشأن وقف العمل بقرار المجلس البلدي رقم (م ب/ أ/ 70/ 3/ 2013) المتخذ بتاريخ 11/2/2013 بمنطقة غرب أبوفطيرة (أسواق القرين).

وبين العجمي أن اللجنة أجلت الدعوى رقم (3399/ 2014) ت م ك ح / 16 المرفوعة من شركة الإنشاءات الشرقية للتجارة العامة والمقاولات ضد البلدية بشأن ندب خبير هندسي للانتقال الى موقع المخصصات العينية للقسائم المستحقة للطالبة في منطقة غرب أبوفطيرة الحرفية الخدمية والمعروفة بأسواق القرين مع تقديرها.