خيطان بطل دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

نشر في 27-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 27-04-2016 | 00:01
No Image Caption
توج فريق خيطان بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد فوزه على اليرموك، في المباراة النهائية للبطولة أمس الأول، على صالة الاتحاد، وجاء النصر في المركز الثالث.
أحرز فريق خيطان لقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بعد فوزه على اليرموك الذي حل ثانيا بنتيجة 29-26، في المباراة النهائية للبطولة التي جرت أمس الاول على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز فريق النصر على منافسه كاظمة بنتيجة 30-25.

وعقب انتهاء المباراة الختامية، سلم رئيس الاتحاد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، وأمين سر الاتحاد بالوكالة نصيب الرندي، وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة المسابقات خالد عبدالقدوس، ونائب رئيس نادي اليرموك يونس ابراهيم، وعضو مجلس إدارة نادي خيطان حسين علي، كأس البطولة لقائد فريق خيطان علي أشكناني، وتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الأوائل.

مكافآت اللاعبين

وهنأ بومرزوق، في تصريح عقب التتويج، لاعبي خيطان بالحصول على لقب البطولة، وكذلك فريق اليرموك والنصر، وقال: "البطولة كانت قوية ومعظم الفرق قدمت مستويات مميزة، ما يعكس مدى الاستفادة الكبرى للاعبين"، معتبرا أن البطولة تعد استعدادا جيدا لخوض منافسات بطولة الكأس المقبلة، وفرصة لبروز بعض اللاعبين المميزين في هذه الفرق.

وأعرب عن استيائه الشديد من عدم التغطية التلفزيونية للمباراة النهائية رغم مخاطبة الاتحاد وزارة الإعلام قبل موعد المباراة بوقت كاف، كاشفا ان المكافآت المالية للفرق الثلاثة الاوائل في بطولتي دوري الدرجة الاولى والممتاز سيتم توزيعها في أقرب فرصة.

الشرجي سعيد باللقب

من جانبه، أعرب المدير الفني لنادي خيطان خالد الشرجي عن سعادته بحصول الفريق على لقب البطولة، مشيدا بجهود اللاعبين والجهاز الفني وادارة النادي، موجها شكره العميق للجميع.

وقال الشرجي: "رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الكويتية بصفة عامة وكرة اليد خاصة، وتأخر صرف رواتب الاحتراف الجزئي تمكن لاعبونا من تحقيق الهدف الذي كنا نعمل عليه من بداية الموسم"، مضيفا: "علينا الاستفادة من هذه الدفعة المعنوية الكبيرة لتحقيق مركز متقدم في بطولة الكأس، وأتمنى التوفيق للاعبين في الفترات المقبلة".

back to top