خزانة الزمالك تنتعش بـ ١.٦ مليون يورو أول يونيو

نشر في 17-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 17-05-2016 | 00:01
No Image Caption
يتسلم نادي الزمالك مليونا و650 ألف يورو أول يونيو المقبل، من نادي بازل السويسري عبارة عن قيمة صفقة انتقال عمر جابر ظهير أيمن القلعة البيضاء للنادي السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويقضي عقد الزمالك مع نادي بازل السويسري على تحويل قيمة الصفقة بالكامل (كاش) مطلع يونيه، على أن يرسل النادي البطاقة الدولية للاعب يوم 1 يوليو المقبل، وهو موعد فتح باب الانتقالات بالدوري السويسري.

ويتضمن عقد انتقال عمر جابر من الزمالك لبازل بعض البنود الخاصة، يأتي على رأسها عدم قدرة اللاعب على العودة للدوري المصري مرة أخرى، دون الحصول على موافقة الزمالك، حيث يجب عرضه في البداية على القلعة البيضاء، وفي حالة الرفض تكون له حرية الانتقال لأي ناد آخر، نظير حصول الأبيض على مقابل مادي عند إتمام الصفقة. وفي سياق آخر، تسبب إعلان نادي الزمالك التعاقد رسمياً مع عمرو طارق، لاعب ريال بيتيس الإسباني، في تهديد 3 لاعبين مرشحين للوجود في القلعة البيضاء الموسم المقبل، وهم: شوقي السعيد مدافع الإسماعيلي، وإسلام جمال مدافع الزمالك المعار للإسماعيلي، ومحمود حمدي مدافع طلائع الجيش، الذي كان مرشحا للعب في صفوف الزمالك الموسم المقبل.

فيما يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن حلول لـ3 ملفات شائكة داخل الفريق، لحسمها قبل انطلاق (الميركاتو)، يأتي على رأسها شراء عقد أحمد حمودي، بشكل نهائي من نادي بازل السويسري، وتجديد عقد حمادة طلبة لاعب الفريق الذي أصبح عنصراً أساسياً في الفترة الأخيرة، سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطني، وحسم مصير محمد أبو جبل حارس المرمى الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، وأبدى الجهاز الفني رغبته في تجديد عقده، ولكن حتى الآن لم تحسم الأمور بشكل نهائي مع اللاعب.

back to top