الأصفر يظفر بلقب «الرديف»

نشر في 03-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 03-05-2016 | 00:00
No Image Caption
حقق القادسية لقب الدوري العام "الرديف" قبل نهايته بجولة واحدة وذلك اثر تعادله مع ضيفه الفحيحيل بأربعة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر المسابقة، ليرفع الاصفر رصيده الى 43 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 4 نقاط عن الكويت اقرب مطارديه، في حين رفع الفحيحيل رصيده الى 25 نقطة في المركز الخامس.

وسيتوج القادسية رسميا بعد الخميس بغض النظر عن نتيجة مواجهته مع الكويت في الجولة الختامية، التي لن تشهد اي مباريات اخرى.

وفي بقية المباريات، دك الكويت شباك ضيفه اليرموك بتسعة اهداف مقابل اربعة، ليصل الى النقطة 39 في المركز الثاني، في حين بقى اليرموك على رصيده السابق 28 نقطة وفي نفس مركزه الرابع.

وتفوق السالمية على مضيفه كاظمة بستة اهداف مقابل هدف، ليصل الى النقطة 32 في المركز الثالث، في حين تراجع كاظمة للمركز السادس برصيد 24 نقطة.

وتلقى العربي هزيمة كبيرة امام ضيفه برقان بأربعة اهداف مقابل هدف، دون ان اي تغيير على مراكز الفريقين، فالاخضر بقي في المركز السابع برصيد 23 نقطة، وبرقان في الثامن برصيد 21 نقطة.

وأخيرا تمكن التضامن من تحقيق فوزه الثالث في المسابقة على حساب ضيفه الجهراء بهدف نظيف، ليتقدم الى المركز التاسع برصيد 10 نقاط، تاركا المركز العاشر والاخير للجهراء الذي يملك 7 نقاط.

back to top