رفض المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الهولندي مارتن يول عرضا جادا من إدارة نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه في الموسم الكروي الجديد.

Ad

وجاء العرض السعودي لمارتن يول بعد أن أظهر قدراته التدريبية داخل الملاعب العربية، بقيادته الفريق الأحمر لتصدر مسابقة الدوري المصري، بجانب التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وإن كان مارتن يول يرفض فكرة التخلي عن القلعة الحمراء لرغبته في تحقيق طموحاته التي جاء من أجلها للقارة السمراء عبر بوابة الأهلي.

على جانب آخر، جدد يول رفضه الشديد لفكرة تخلي فريقه عن جهود صانع الألعاب رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تلقى اللاعب عروضا من أندية إيطالية وأخرى فرنسية للتعاقد معه في الموسم الجديد، عن طريق وكيله نادر شوقي، بعد أن قدم اللاعب مستويات متميزة مع الفريق الأحمر والمنتخب، بالمساهمة في 12 هدفا سواء بالتسجيل أو الصناعة في 25 مباراة طوال الموسم المحلي.

ويرى يول أن استمرار صبحي مع الأهلي حتى يناير المقبل سيعود بالنفع على النادي الأحمر واللاعب في نفس الوقت، مؤكدا أن بقاء صانع الألعاب الشاب مع الفريق حتى نهاية دوري الأبطال وربما المشاركة في كأس العالم للأندية، سيزيد خبراته ويفتح له فرصا للاحتراف في فرق أكبر، الى جانب أنه سيرفع قيمته المادية.

صفقة سرية بين الأهلي وإنبي

في سرية تامة يستعد مسؤولو الأهلي لحسم صفقة قوية مع نظائرهم في إنبي تتمثل بالحصول على خدمات أكرم توفيق لاعب الوسط المدافع مقابل 3 ملايين جنيه، وتحويل إعارة أحمد عبدالظاهر إلى بيع نهائي.

 وشهدت الساعات الأخيرة إبداء المدير الفني للأهلي مارتن يول إعجابا بقدرات توفيق خاصة الهجومية، رغم أدائه في مركز لاعب الوسط المدافع في ظل صغر سنه (19 عاما)، وقدرته على التسجيل.

 وتأمل إدارة الأحمر أن تحصل على موافقة رسمية من إنبي على الصفقة المطلوبة في ظل حاجة الفريق إلى لاعب وسط مدافع يمتاز بالمرونة الهجومية، خاصة بعدما تذبذب مستوى صالح جمعة.