300 ألف درهم للفائز بين الأهلي وروما

نشر في 02-05-2016 | 00:03
آخر تحديث 02-05-2016 | 00:03
No Image Caption
استعداداً للمباراة الودية المقرر إقامتها 20 الجاري بين الأهلي المصري وروما الإيطالي، خصصت الشركة المنظمة مبلغ 300 ألف درهم للفريق الفائز باللقاء، إلى جانب حصوله على كأس "الأبطال".
خصصت الشركة المنظمة لمباراة الأهلي وروما الإيطالي الودية، المقرر إقامتها في 20 الجاري على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي) مبلغ 300 ألف درهم للفريق الفائز باللقاء، إلى جانب حصوله على كأس "الأبطال"، كما اتفقت الشركة مع مسؤولي الأهلي وروما على حصول أفضل لاعب في المباراة على 25 ألف درهم.

ويعقد الأهلي مؤتمرا صحافيا غدا، للإعلان عن تفاصيل المباراة، ومن المقرر أن يسافر الفريق الأحمر للإمارات في 18 الجاري، على أن تعود البعثة في 21 من الشهر نفسه.

وتقيم بعثة النادي الأهلي في نفس الفندق الذي ستقيم فيه بعثة الفريق الإيطالي بمدينة أبوظبي، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وسيقود هجوم "الذئاب" أمام دفاع الأهلي.

ويفقد الأهلي في مواجهة الفريق الإيطالي رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق، كذلك الصاعد أحمد حمدي، لوجودهما في هذه الفترة بمعسكر منتخب الشباب، كما يفقد النادي الأحمر خدمات حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، لتعذر استخراج تصريح السفر الخاص به.

غضب في «اليد» و«الطائرة»

من جانب آخر، سيطرت حالة من الغضب على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بسبب النتائج المخيبة التي حققها فريقا كرة الطائرة وكرة اليد، بفقدان بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

وبدأ المجلس التفكير في إجراء ثورة وتغييرات موسعة داخل قطاع النشاط الرياضي، وإعادة تجديد الدماء به، في ظل تراجع النتائج في بعض الألعاب الجماعية، رغم دعم المجلس، وزيادة ميزانية النشاط.

وأكد عضو مجلس الإدارة محمد عبدالوهاب، أن ناديه سيعيد تقييم الأمور داخل قطاع النشاط الرياضي عقب نهاية الموسم، "وسنكافئ الألعاب التي حققت نتائج طيبة، مثل تنس الطاولة وألعاب القوى وفريق السلة، الذي توج بلقب الدوري أمس الأول".

وأوضح أن ناديه اتفق مع ثنائي منتخب مصر للكرة الطائرة أحمد صلاح وعبدالله عبدالسلام، بجانب ضم مهند الصباغ، لاعب الاتحاد السكندري لكرة السلة، لضمهم للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

back to top