حصل المدرب الكويتي المحترف حمد علي العثمان أمس الأول على جائزة أفضل مدرب في دوري المحترفين القطري للصالات للموسم (2015 - 2016)، بعد حصوله على اعلى نسبة تصويت للجائزة.

Ad

واستطاع العثمان أن يحصل على الجائزة التي تقيمها (قطر فوتسال) للمرة الأولى، بعد منافسة قوية شملت العديد من المدربين العالميين يمثلون عدداً من الدول العربية والعالمية لاسيما اسبانيا، والبرتغال، وايطاليا، والبرازيل، والمغرب، ومصر.

وأعرب العثمان، وهو مدرب نادي الوكرة القطري للصالات عقب حفل توزيع الجوائز، عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي جاء نتيجة جهود كبيرة بذلها خلال هذا الموسم الرياضي، توجها تحقيق نتائج مميزة لفريقه بدوري الصالات. وعن مسيرته الاحترافية كمدرب، أوضح العثمان انه عمل مدربا في نادي قطر الرياضي موسمين متتالين منذ عام 2012، قبل ان ينتقل لنادي الوكرة للعام الحالي، ساهم من خلالها في رفع مستوى اللعبة في الناديين وتحقيقهما نتائج متميزة على المستوى المحلي.

يذكر أن العثمان هو المدرب الكويتي المحترف الوحيد خارج دولة الكويت في جميع الرياضات، لما يحمله من فكر رياضي متميز، وخبرة طويلة في لعبة الصالات، سواء كلاعب او مدرب حصل خلالها على العديد من البطولات المحلية والإقليمية.