يد السالمية والعربي في منافسات «الثانية»

نشر في 08-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2016 | 00:01
تشتعل المنافسة على حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، حين يلتقي في الرابعة والنصف من مساء اليوم السالمية والعربي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول للمسابقة، كما يلتقي في المجموعة نفسها في السادسة مساء الساحل مع خيطان، وفي السابعة والنصف النصر مع اليرموك. وتحمل المباراة الأولى اليوم طابعا خاصا، باعتبارها اللقاء المنتظر بين السالمية وصيف الدوري الممتاز والطامح في الفوز والصعود لدور الثمانية على حساب العربي الساعي كذلك للإطاحة بمنافسه السالمية، وتحقيق نتيجة إيجابية لاستكمال مشوار البطولة، والمنافسة على اللقب وتحسين صورته.

خيطان والساحل

وفي المباراة الثانية، سيسعى خيطان المنتشي بإحراز لقب دوري الدرجة الأولى إلى تحقيق الفوز والصعود للدور ربع النهائي على حساب الساحل الطامع في التصدي لطموحات خيطان وتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل.

النصر واليرموك

أما المباراة الثالثة، فمن المتوقع أن تكون على صفيح ساخن بين النصر ثالث دوري الدرجة الاولى والساعي لتحقيق الفوز والصعود للمرحلة الثانية، مستغلا حالة عدم الاتزان التي يعانيها خصمه اليرموك وصيف دوري الدرجة الاولى بعد خسارته اللقب أمام خيطان، والتي أدت لإقالة مدربه التونسي رمزي رودي وأسندت المهمة للمصري أشرف جاد المولي، إضافة لإيقاف لاعبه عبدالوهاب السيف.

وسيخوض مدرب النصر مناور دهش اللقاء مدعوما بنجميه نواف جمعه وبدر نايف، في حين سيعتمد مدرب اليرموك المصري جاد المولى على عبدالعزيز الدوسري ومحمد البلوشي.

back to top