يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية تدريباته اليومية على صالة النادي استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد المقرر أن تبدأ في السابع من مايو الجاري، ويلتقي في مستهل مشواره في البطولة مع غريمه العربي يوم 8 الجاري في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من الدور التمهيدي.

Ad

وأكد المدرب المساعد للفريق فهد فهيد، أن الفريق يواصل تدريباته بشكل منتظم لإعادة تهيئة اللاعبين لخوض منافسات البطولة، طمعاً في المنافسة بقوة على اللقب، خصوصاً بعد حصوله على وصافة الدوري الممتاز، الذي اختتم مؤخراً بحصول الكويت على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وقال فهيد "السماوي لا يعاني إصابات مؤثرة، وأغلب اللاعبين منتظمون في التدريب، لكن ما يؤرق الجهاز الفني حالياً هو قرب موعد اختبارات نهاية العام الدراسي، والتي ستحرم الفريق من جهود بعض لاعبيه".

الأوراق مكشوفة

وعن اللقاء المرتقب أمام العربي في افتتاح البطولة قال فهيد: "المباراة ستكون أصعب على الفريقين من المواجهات السابقة، نظراً لأن جميع الأوراق أصبحت مكشوفة لكلا الجانبين"، مؤكدا أن "معنويات لاعبي السماوي أفضل بعد حصوله على وصافة الدوري، وهذا سيكون سلاحا ذا حدين، وسيحمل اللاعبين مسؤولية كبيرة ولابد من الاستعداد بشكل أفضل".

 وبين أن "العرباوية لديهم طموح كبير في الفوز ومواصلة مشوار البطولة، على أمل تحسين صورتهم بعد خروجهم خاليي الوفاض من الدوري، وأعتقد أن التركيز العالي والالتزام بتعليمات الجهاز الفني سيكونان الفاصل بين الفريقين".

كاظمة يواصل تدريباته

 وعلى الجانب الآخر، استأنف فريق كاظمة تدريباته أمس الأول استعداداً لمواجهة الصليبيخات ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدور التمهيدي والمقرر لها 7 الجاري.

وأكد مدرب كاظمة الوطني خلدون الخشتي أن الفريق يواصل تدريباته بشكل منتظم وبعزيمة وإصرار كبير على تعويض خسارته للمنافسة على أحد المركز الثلاثة الأولى في بطولة دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن البرتقالي يعاني بعض الإصابات المؤثرة حيث تضم القائمة 5 لاعبين هم الحارس عبدالعزيز الظفيري، الذي تأكد غيابه حتى نهاية الموسم، إضافة إلى عبدالله السنافي ومحمد جواد وعبدالعزيز السبع وخالد البطي، وسيتم تجربة اللاعبين الأربعة خلال الأيام التالية للتأكد من شفائهم وقدرتهم على العودة للملاعب.

وأوضح الخشتي أن التركيز في الفترة الحالية سيكون على الجانب الفني والبدني، وسيتم التعامل مع كل مباراة على أنها نهائي بطولة، ولابد من الفوز بها للتقدم للدور التالي، وذلك حفاظاً على تركيز جميع اللاعبين وطموحهم في مواصلة مشوار البطولة حتى النهاية.