الأهلي يحصل على توقيع «دونغا» 5 مواسم... وينهي استعداداته لسموحة

نشر في 25-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 25-04-2016 | 00:00
No Image Caption
حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع محمود عبد العاطي الشهير بـ"دونغا" لاعب وسط فريق مصر المقاصة مدة خمسة مواسم بشكل رسمي تبدأ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما تم إنهاء كل التفاصيل المالية خلال جلسة أمس جمعت كلا من عصام سراج مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة، مع محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي.

ويلعب دونغا في مركز الديفندر، وسبق أن حاول الأهلي الحصول على خدماته في يناير الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل وقتها بشكل رسمي بسبب تمسك إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي باستمرار اللاعب.

على جانب آخر، يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأحمر استعداداته اليوم لمواجهة سموحة غدا الثلاثاء، في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب الإسكندرية.

ويدخل الأحمر لقاء الغد وهو شبه مكتمل الصفوف لأول مرة منذ فترة طويلة، وذلك بعد تعافي الثنائي أحمد عادل عبد المنعم ووليد سليمان من الإصابات التي طاردتهما في اليومين الماضيين، في حين يفقد الفريق جهود رمضان صبحي صانع الألعاب بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة إنبي الأخيرة بالبطولة المحلية.

واستقر مارتن يول المدير الفني على مواجهة الفريق السكندري بنفس تشكيل مواجهة يانغ أفريكانز السابقة باستثناء الدفع بوليد سليمان أساسياً بدلاً من صبحي، ليلعب شريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع أحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، على أن يقود عمرو جمال الهجوم الأحمر.

back to top