بونياك: لم نستطع الضغط على اللاعبين

نشر في 24-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 24-04-2016 | 00:01
No Image Caption
أرجع الصربي بونياك خسارة فريقه أمام الشباب إلى فقدان التركيز، مشيراً إلى أن الفريق في حالة وجوده خارج المنافسة لا يستطيع الجهاز الفني الضغط على اللاعبين.
أقر مدرب العربي الصربي بوريس بونياك بأن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب لتحقيق الفوز على الشباب في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الأول، والتي انتهت بفوز الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدفين، مؤكدا ان الاخضر خاض اللقاء فاقدا التركيز وهذا هو السبب الحقيقي وراء الخسارة.

وقال بونياك: "عندما تكون خارج المنافسة، فإنك في آخر جولتين لا تستطيع ان تضغط على اللاعبين بشكل كبير، ولكن كان عليهم اللعب بشكل اقوى لأنهم يمثلون فريقاً بحجم العربي".

ورفض الدخول بشكل تفصيلي فيما يخص تصريحات بعض اللاعبين ضده، مبديا استغرابه ذلك، خصوصا انه يتعرض لذلك للمرة الاولى بعد مشوار طويل في التدريب تنقل خلاله في 8 دوريات مختلفة.

وشدد على انه يرى اللاعب الذي يهاجم وينتقد مدربه كأنه ينتقد نفسه، لاسيما انه مطالب باحترام وحدة الفريق واحترام شخصية المدرب القائد لهذا الفريق، مضيفاً: "أكتفي بهذا الرد، ولا اريد الدخول في اي حديث اخر، فأنا واثق من نفسي وأعمل بكل الاحترافية احتراما للاعبين والنادي ولتعاقدي".

الاستقالة

من ناحيته، أكد الوطني احمد عسكر المدرب المساعد للاخضر ان قرار استقالته بنهاية دوري "فيفا" جاء بعد تفكير طويل، حيث يرى انه "لابد من اعطاء الفرصة لدماء جديدة قد تحقق النجاح مع الاخضر".

وقال: "تولينا المهمة في منتصف الطريق وأعتقد اننا قدمنا موسما غير ناجح، ولا بد من الابتعاد في نهاية المطاف".

فراس الهداف التاريخي بـ 174

أعلن الموقع الرسمي للنادي العربي أن مهاجمه السوري فراس الخطيب بات الهداف التاريخي للكرة الكويتية، بعد هدفه الأخير الذي سجله على الشباب، ليصل إلى الهدف 174 في جميع المسابقات، إذ سجل 135 هدفاً في الدوري، و21 في كأس الأمير، و18 في كأس ولي العهد.

back to top