تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عدد من مخالفي الإقامة والمطلوبين خلال حملات أمنية نفذتها في المحافظات الست.

Ad

واصل قطاع الامن العام حملاته الامنية، بإشراف اللواء ابراهيم الطراح، وذكر مصدر أمني أن الحملة حصدت المئات من المخالفين للقانون والمتعاطين، ففي العاصمة تم ضبط 8 مطلوبين جنائيا و9 متغيبين و13 مخالفا للاقامة و40 بدون إثبات، كما تم تحرير 123 مخالفة مرورية، منها 5 مخالفات للوقوف في مواقف المعاقين.

وتم ضبط مواطن مدين ومطلوب للتنفيذ المدني بمبلغ 600 دينار، وكان برفقته مواطن آخر، والاثنان في حالة غير طبيعية، وبحوزتهما مواد يشتبه في أنها مخدرة، وعند تفتيشهما احترازيا تم العثور على ١٠ حبات بيضاء اللون، كما ضبط مواطن مطلوب للحبس لمدة شهر واجب النفاذ، وآخر بـ2740 دينارا، وفلبيني بـ5000 دينار، وسيلاني بـ460 دينارا.

وفي حولي ضبط مطلوب جنائي و6 مطلوبين مدنيا و12 مطلوبا للتغيب و5 مخالفين لقانون الإقامة و11 بدون إثبات، وتم تحرير 34 مخالفة مرورية وحجز مركبات.

وكذلك تم ضبط مواطن ومصري مدني، وتحويلهما إلى جهات الاختصاص، وفي السالمية تمت مداهمة وكر وضبط فيه 10 رجال و3 نساء، وجميعهم من الجنسية السيلانية، وورق للعب "الجنجفة"، ودفتر تسجيل قيد للعبة القمار.

وفي الأحمدي تم ضبط 3 مطلوبين مدنيا ومطلوبين للتغيب و3 مخالفين لقانون الإقامة و45 بدون إثبات ومركبتين مطلوبتين وبائعين متجولين، وتم تحرير 104 مخالفات مرورية و8 مخالفات للوقوف في مواقف المعاقين وحجز 28 مركبة، كما تم ضبط 3 مواطنين مدانين.

وفي الجهراء ضبط مطلوب جنائي و3 مدني و18 تغيب و7 مخالفين لقانون الإقامة و26 بدون إثبات و3 مركبات مطلوبة، كما ضبط شخصان وبحوزتهما مخدرات، وسارق، وتم تحرير 56 مخالفة مرورية ومخالفتين للوقوف في مواقف المعاقين وحجز 6 مركبات.

كما تم ضبط مواطن في قضية سرقة المركبة التي يقودها، وعثر معه على 6 أكياس بداخلها مادة بيضاء اللون، يشتبه في أنها "الشبو" وأدوات تعاط، وخليجي عثر معه على كيس يوجد بداخله 134 حبة صفراء اللون يشتبه في انها مواد مخدرة (كبتي) وكيس آخر يوجد بداخله 5 حبات حمراء اللون يشتبه في انها مواد مخدرة.