الملا: متمسكون بالمدرب الوطني مرتضى السيد

نشر في 10-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 10-05-2016 | 00:01
أكد المدير العام للعبة كرة السلة في نادي القادسية هاني الملا تمسك ادارة النادي بتجديد عقد المدرب الوطني مرتضى السيد للاستمرار في قيادة الفريق لموسم آخر، مشيرا الى أن اعتذار السيد عن عدم الاستمرار في مهمته جاء بسبب ظروفه الصحية.

وقال الملا، في تصريح خاص لـ«الجريدة»: «السيد سيخضع لعملية جراحية في القلب بعد شهر رمضان وسننتظره شفاءه لبدء عمله مع الفريق وقيادة استعداداته للموسم المقبل»، مشيدا بالدور الذي قدمه المدرب هذا الموسم وتحقيقه لقب الدوري الذي غاب عن خزائن النادي في الـ4 سنوات الاخيرة.

وأضاف: «أمر المدرب محسوم باستمرار السيد، ولن يكون هناك أي كلام آخر، خصوصا بعد نتائج الفريق المميزة التي قدمها الفريق تحت قيادته».

وأبدى الملا رضاه التام عن مستوى الفريق ومراكزه في الدوري والكأس هذا الموسم قائلا: «حققنا لقب الدوري ووصيف الكأس، والأهم من ذلك أننا بنينا فريق جديد من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا انفسهم، والذين سيقدمون للنادي خلال الـ10 سنوات المقبلة، ومع ذلك فإن النتيجة كانت لقب الدوري».

واشار إلى ان القادسية سيستعد للدوري المقبل وفقا للبرنامج الذي سيقدمه المدرب خلال الاسبوع القادم، موضحا أن الفريق سيحاول معاودة استضافته لبطولة القادسية الدولية الودية إذا ما تقرر رفع الايقاف عن نشاط كرة السلة الكويتية من الاتحاد الدولي «فيبا».

عودة المعارين

من جانب آخر، اشار الملا الى أن اللاعبين المعارين الى الأندية الأخرى وهم عبدالله الصراف (العربي) وعبدالله المطيري (الجهراء) وأحمد سعود (الكويت) سيعودون تلقائيا الى سجلات النادي بعد انتهاء فترة إعارتهم، موضحا أن اللاعب فهاد السبيعي لن يعود لسجلات الأصفر، لأنه شطب بعد ان اعتزل وعمل مساعدا للمدرب في القادسية الموسم قبل الماضي.

وبين الملا أن موضوع تجديد إعارة هولاء اللاعبين سيكون بيد المدرب أولا، ومن ثم يبقى القرار لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار الرسمي.

back to top