طلبات يول تكلف خزانة الأهلي 50 مليون جنيه

نشر في 10-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-05-2016 | 00:00
No Image Caption
استقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي على التعاقد مع عمر سعد ظهير أيسر فريق سموحة، بعد تراجع مستوى صبري رحيل في الفترة الأخيرة.
خصص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، ميزانية مقدرة بـ50 مليون جنيه، لتنفيذ خطة تطوير مدرجات استاد التتش الجديدة، التي ستتحملها الخزانة الحمراء مع الشركة المالكة لحقوق رعاية النادي.

وكان الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الكرة الأول قد طلب إقامة غرف لتغيير الملابس، وقاعات للطعام والاجتماعات والفيديو، وقاعة أخرى خاصة بالمؤتمرات الصحافية، وطلب أيضا إنشاء صالة "جيمانزيوم"، تضم أحدث الأجهزة العالمية.

على جانب آخر، كثف مسؤولو النادي مفاوضاتهم مع عمر سعد ظهير أيسر فريق سموحة، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل استقرار الجهاز الفني على التعاقد مع ظهير أيسر، بعد تراجع مستوى صبري رحيل في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي تجلى في مواجهة دجلة الأخيرة، التي خسرها الفريق بهدف نظيف.

ورصدت الإدارة الحمراء 4 ملايين جنيه، للتعاقد مع صاحب الـ27 عاما، الذي يقدم مستويات جيدة مع سموحة هذا الموسم، ويمتد عقده مع الفريق السكندري مدة موسمين، بعد توقيعه على عقد مدة 3 سنوات في الموسم الماضي.

وتحاول اللجنة الفنية بالأهلي إبرام صفقات قوية تضيف للفريق، بعد رفض مارتن يول التعاقد مع صفقات تجلس على دكة البدلاء، مطالباً الإدارة الحمراء باختيار أفضل العناصر قبل إبرام أي تعاقدات.

على صعيد آخر، يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم، لمواجهة أسوان في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الخميس، بعد حصول الفريق على راحة أمس الاثنين، ويستعيد الفريق الأحمر خدمات القائد حسام غالي، عقب انتهاء إيقافه بعد طرده أمام الحدود.

back to top