الزمالك بقيادة حلمي يهزم الطلائع بثنائية

نشر في 05-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2016 | 00:01
No Image Caption
حقق الزمالك فوزاً مهماً على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول باستاد بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ26 للدوري المصري الممتاز في أولى مباريات الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء بقيادة محمد حلمي.

سجل محمود كهربا الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 43 وأحرز مايوكا الهدف الثاني في الدقيقة 60، وسجل عاصم صلاح هدف طلائع الجيش في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بالدوري الممتاز، في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 29 نقطة.

من جانبه، أبدى محمد حلمي مدرب الزمالك سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على طلائع الجيش، مشيرا إلى أنه سعيد بأداء اللاعبين على الرغم من أن لديهم إمكانات أكثر من ذلك وسيخرجونها في المباريات المقبلة.

وقال حلمي إن فريقه قدم مباراة طيبة على الرغم من افتقاد لاعبيه للتركيز في آخر 5 دقائق، لكن في العموم قدموا مباراة طيبة.

وعن المنافسة على لقب الدوري، أكد أن مهمته هي الفوز في المباريات المتبقية بالدوري بدون النظر إلى نتائج المنافسين.

من جانبه، أبدى طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش سعادته بالأداء الذي ظهر عليه فريقه في الشوط الأول أمام الزمالك، قائلا إنه عدل من طريقة اللعب ولعب بطريقة 4/2/3/1 بدلا من 4/3/3 وضغطوا على الزمالك وسجلوا هدفا وكان من الممكن الخروج بالتعادل.

واعتبر أنه كسب تطبيق القيم والمبادئ في طلائع الجيش ولن يتنازل عنها، مشددا على عدم ضيقه من أحد اللاعبين.

وقال يحيى إنه كسب أكثر من لاعب من مواليد ،95 وهم سيكونون القوام الأساسي للفريق العسكري في الموسم المقبل، كاشفا أنه سيلعب مع الفرق الذين يخلفونه في ترتيب الدوري على ملعبه ويحتاج للفوز عليهم لضمان الوجود في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

وعبر عن استعداده لتجديد عقده مع طلائع الجيش، مؤكدا أن أي مدرب يشرفه العمل داخل النادي العسكري.

في مباراة أخرى، تعادل الاتحاد السكندي مع غزل المحلة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول باستاد الإسكندرية، ضمن الأسبوع الـ26 للدوري، وسجل هيرمان كواو للاتحاد السكندري في الدقيقة الخامسة، وتعادل إسلام جمال لغزل المحلة في الدقيقة 72، وأضاع يوسف أوباما ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة 90، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 32 نقطة ورصيد غزل المحلة إلى 10 نقاط.

back to top