نوال الكويتية تطلق أغنيات ألبومها «لايف» لأول مرة

نشر في 14-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 14-05-2016 | 00:01
No Image Caption
ستقدمها على قناة «يوتيوب» في حفل ثاني أيام العيد بدبي
في خطوة غير مسبوقة، تغني نوال الكويتية أعمال ألبومها الجديد على الهواء مباشرة، قبل طرحه في الأسواق.

أعلنت المطربة نوال الكويتية أنها ستغني أعمال ألبومها الجديد «نوال 2016» رسميا في ثاني حفلات عيد الفطر السعيد، 7 يوليو المقبل بدبي.

في هذا الصدد، قالت نوال: «سأقدم أسلوبا جديدا غير مسبوق في عالمنا العربي، حيث سأغني أعمال ألبومي الجديد حصريا، و(لايف) على المسرح، في حفل ثاني أيام عيد الفطر 7 يوليو المقبل بدبي، قبل طرحه في الأسواق، وسيتم عرض الحفل على الهواء مباشرة على قناة يوتيوب، وسيوزع على الجمهور العزيز كتيب يحمل عناوين الأغنيات وكتابها وملحنيها، ومن قام بالتوزيع الموسيقي».

وأضافت نوال موجهة حديثها إلى جمهورها: «لقد انتظرتموني كثيرا، وأنا الآن بانتظاركم في الحفل»، ولم تفصح عن عدد الأغنيات التي سيضمها ألبومها الذي تأخرت في طرحه، ومن المتوقع أن تدخل ضمنه أغنية «طيب»، التي صاغ كلماتها الشاعر قوس، ولحنها ياسر بوعلي، وقام بالتوزيع الموسيقي عصام الشرايطي. ونقتطف من كلماتها: «طيب إذا مالي خاطر خذ بخاطر طيبتي/ حتى لو فيها كلافه جامل شعوري شوي/ لو هو في إيديني تركتك/ بس بلاي وعلتي إني من دونك أموت/ وإني معاك ماني حي».

وكانت نوال أطلقت عملين غنائيين جديدين، الأول من النوع الوطني بعنوان «أميرنا الغالي»، من كلمات ساهر وألحان زوجها مشعل العروج وتوزيع موسيقي بشار سلطان، والثاني عبارة عن «ديو» من النوع العاطفي جمعها برفيق دربها سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد، تحمل عنوان «وينك إنت» من كلمات قوس وألحان ياسر بوعلي.

يذكر أن آخر مشاركات نوال الكويتية على مستوى الحفلات كان من خلال الحفل الرابع لـ«فبراير الكويت» في فبراير الماضي، وشاركها الحفل عبدالله الرويشد ووائل جسار، وكان ماجد المهندس مفاجأة الحفل في تريو معها والرويشد، وأخيرا حفل على هامش المنتدى الإعلامي العربي.

back to top