بوحمد: القادسية لا يحتاج إلى مساعدة أحد

نشر في 18-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 18-05-2016 | 00:00
No Image Caption
اعتبر عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد الحديث عن تفصيل لائحة خاصة للقادسية من اتحاد الكرة، فيما يخص عدد اللاعبين والمحترفين في كل فريق، عار عن الصحة، لأن ناديه لا يحتاج أي مساعدة، وقادر بما يملك من لاعبين على تحقيق البطولات ، والتكيف مع أي وضع.

وقال بوحمد، في تصريح لـ"الجريدة" إن "الأندية يجب عليها وضع النقاط على الحروف، وتحديد مطالبها، فيما يخص نظام المسابقات، والدوري، وذلك في الاجتماع المزمع اليوم في اتحاد الكرة".

وأضاف بوحمد "القادسية يملك صوتا واحدا في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بينما يحاول البعض التهويل بأنه يمتلك جميع الأصوات".

وبين أنه ومن وجهة نظره، يرى ان 3 محترفين في كل فريق أمر مناسب، مع اعتبار اللاعب البدون، على أنه لاعب محلي، وليس محترفا.

وعن الأزمة المالية في القادسية، قال بوحمد: "على هيئة الرياضة التعامل بمسطرة واحدة مع جميع الأندية، وعدم رهن الخلافات الدائرة على الساحة، بدعم النادي، لما في ذلك من تأثير على اللاعبين، وليس على أعضاء مجلس الإدارة، كما يعتقد البعض".

وأضاف: "أعضاء مجلس الإدارة في القادسية، وغيره من الأندية ليسوا ملزمين بالإنفاق من أموالهم الخاصة على النادي، لاسيما أنهم جاؤوا بالانتخاب، ليؤدوا مهمة إدارية وليس غير ذلك".

وتطرق بوحمد للأزمة الرياضية الحالية، مطالبا الجهات المتنازعة بالجلوس على طاولة واحدة، لحلها من جذورها، بدلا من الانتظار لسنوات دون نتيجة.

كما نفى خبر رحيل المدافع الغاني سوماليا عن الأصفر، مؤكداً أن اللاعب مستمر، ولا توجد أي أزمة معه، مبينا أن ملف كرة القدم، يتولاه رئيس النادي الشيخ خالد الفهد، وكل الأمور تسير في اتجاهها الصحيح.

back to top