بعد غياب عن الساحة الفنيّة، يطلّ علاء زلزلي بألبوم جديد انتهى من تسجيله أخيراً، يتضمن 12 أغنية منوعة بين المصري واللبناني، لحن بنفسه بعضها، وتعاون فيه مع شعراء وملحنين من لبنان ومصر من بينهم: الشاعر مجد عسيلي، الشاعر عمرو منصور الذي كتب غالبية الأغاني، الملحن والشاعر أحمد أبو شال وكريم أسامة، وغيرهم.

Ad

حول جديده يقول علاء زلزلي في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية: {موسيقى الألبوم جديدة من ناحية المزج بين الغربي والشرقي بأسلوب مميز ومبتكر، وأظهرت فيه أسلوبي الخاص. مع إني مقل في أعمالي، طرحت أغاني منفردة في الفترة الماضية مثل {الدلعونا، وراكي وراكي، وتسلميلي}.

لهجات مختلفة

نشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها مع الإعلاميين زافين وجو معلوف وجان نخول، أثناء وجودهم في الاستوديو للاستماع إلى أغاني ألبومها الجديد، وعلّقت: {جلسة استماع الى أغاني الألبوم في الاستوديو}. ورغم انتهائها من تسجيل بعض الأغاني، لن تطرحه خلال الفترة المقبلة، بل بعد شهر رمضان، تحديداً في سبتمبر.

يضم وائل جسار إلى ألبومه الجديداً أغنية {معارف} التي قدّمها في شارة مسلسل {أريد رجلاً» ، كلمات أيمن بهجت قمر وألحان مدين وتوزيع عادل حقي.

تقول كلماتها: {معارف والنهاية واحدة آخرها بترسي على الوحدة.. مش فارقة واحد من واحدة محدش آمن للدنيا ولا الأيام.. عيني ده مداري عينيه وده داري دمعتها.. ودي دبلت آدام مرايتها ودي عملت علشان كرامتها حساب الناس.. عيني على حبوا الفترة ديه.. عايشين كده زي التمثيلية ده ضحى بي دي وده ضحية بلا إحساس}.

كان صرح أنه حدد أواخر مايو موعداً لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحضر له منذ فترة، ويضم عشر أغانٍ تتنوع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية.

شارفت نانسي عجرم بدورها على الانتهاء من تحضير ألبومها الجديد الذي يحمل الرقم 9 في مسيرتها الفنية، ويبدو أن حصة زياد برجي فيه كبيرة إذ تتعاون معه في أكثر من أغنية كلاماً ولحناً.

نشرت هيفاء وهبي على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها، وعلّقت عليها: {انتظروا ألبومي المقبل 2016}. يُذكر أنها قامت بخطوة تظهر محبتها وثقتها بجمهورها، وطلبت من متابعيها مساعدتها في تصميم غلاف ألبومها الجديد.

كذلك وضع صابر الرباعي اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، تمهيداً لطرحه قريباً، ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له في استوديو ميشال فاضل، خلال تسجيل الأغاني.