يعقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا مهما في السادسة والنصف من مساء اليوم، وذلك لمناقشة واعتماد قرارات الاجتماع الملغى الذي عقد في 12 الجاري، وتسبب في أزمة بين الأعضاء كادت تصل إلى حد الشكوى لدى الهيئة العامة للرياضة.

Ad

ومن المنتظر أن يشهد اجتماع اليوم اتخاذ العديد من القرارات المهمة والمحورية للنادي، خصوصا في ما يتعلق بالهياكل الإدارية لجميع الألعاب، وأهمها جهاز كرة القدم الذي يرأسه حاليا نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، والذي حصل على تجديد الثقة به خلال الاجتماع الأخير الملغى، ولكن الأمور قد تختلف مساء اليوم مع حضور جميع الاعضاء وعودة رئيس النادي جمال الكاظمي للواجهة مجددا.

كما سيتم مناقشة إنشاء لجنة خاصة بالكرة لتطوير الأخضر، وسترتبط أسماء المرشحين لعضويتها بحسب هوية رئيس جهاز الكرة الجديد.

وسيسبق الاجتماع "تجمع" خاص لأعضاء مجلس الادارة في فندق شيراتون بناء على دعوة من رئيس النادي على الغداء، وذلك لتنشيط أجواء التعاون وخلق أجواء مناسبة للعمل بعد فترة عصيبة مرت على النادي مليئة بالاختلافات والانقسامات.

الجهاز الفني

وفي سياق مختلف، ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الاول لكرة القدم بقيادة المدرب الصربي بونياك اجتماعا مع رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور خلال الفترة الحالية لمناقشة أوضاع الفريق خلال الموسم المنصرم والاسباب التي ادت لإخفاق الاخضر، ورسم المخططات الأولية للموسم المقبل إن استمر الجهاز الفني بعقده حتى نهاية الموسم المقبل، رغم عدم وضوح الصورة حول ذلك.

وتؤكد مصادر مقربة من رئيس جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور أن الاخير يفكر فعليا بإقالة المدرب والابقاء على مواطنه ومساعده مدرب اللياقة بيتر، ولكن ذلك يحتاج الى قرار مجلس الإدارة ورؤيته في استمرار عاشور في مهامه.

رحيل حتمي

وفي سياق متصل، بات رحيل الجهاز الإداري للأخضر حتمياً مع نهاية الموسم الحالي خصوصا وإنه قدم استقالة جماعية سابقا بقيادة نائب مدير الكرة مؤيد شهاب الا ان استمراره كان مؤقتاً حتى نهاية الموسم المنصرم ولا يرغب أي من اعضاء الجهاز بالعدول عن الاستقالة والاستقرار،

وينطبق نفس الحال على المدرب المساعد للاخضر الوطني أحمد عسكر الذي عدل عن قرار الاستقالة في وقت سابق تلبية لرغبة مدير جهاز الكرة وفضل الاستمرار مؤقتا حتى نهايتة مهمته بنهاية الموسم.

كما ان رحيل الثلاثي المحترف السلوفيني غوران والغامبي ابراهيما والكونغولي سالامو حتمياً أيضاً لعدم ظهورهم بالمستوى المأمول، وقدموا مستويات خيبت الظنون، في حين لاتزال الصورة غير واضحة مع السوري فراس الخطيب، وقد تتحدد ملامح مستقبله، سواء بالبقاء أو الرحيل بعد تسلمه جميع مستحقاته التي تقترب من 100 ألف دينار.

المضف: عقوبات للمتخاذلين

أعلن أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف عزم مجلس إدارة النادي إصدار عقوبات بحق اللاعبين المقصرين مع الفريق الكروي خلال الفترة الماضية، لعدم انضباطهم والتزامهم بالتدريبات، وتركهم للفريق في أصعب أوقات الموسم.

وكتب المضف عبر صفحته الخاصة على "تويتر": عقوبات صارمة قريباً بحق المتخاذلين من اللاعبين.