العربي يقدم 100 ألف دينار لحبيتر

نشر في 11-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2016 | 00:01
No Image Caption
طلب موهبة الساحل الخالدي في صفقتي انتقال دائم
جدد النادي العربي محاولاته لضم نجم هجوم الفريق الكروي الأول بنادي خيطان عمر حبيتر، وقدم أمس كتاباً رسمياً يطلب فيه خدمات اللاعب والحصول على بطاقته بشكل دائم خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 100 ألف دينار للنادي، بخلاف ما سيتحصل عليه اللاعب.

وسيدخل العربي منافسة قوية مع كاظمة، الذي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب على سبيل الاعارة موسمين، وحدد خيطان قيمة الصفقة بـ45 ألف دينار.

وقد لا يحظى طلب الأخضر باهتمام كبير، لأن المبلغ غير مرضٍ لخيطان، علماً أن الأخير كان قد رفض خلال الصيف الماضي عرضاً عرباوياً للاعب بقيمة 30 ألف نظير إعارة موسم واحد.

ويدير مفاوضات العربي نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور عن طريق احد المتعهدين الذي يؤكد قدرته على انجاز الصفقة، ومن المنتظر ان يبدأ الثنائي خلال الفترة المقبلة الخطوات الرسمية للمفاوضات مع نجم الجهراء الدولي فيصل زايد.

وعلى الصعيد ذاته، أرسل العربي كتابا رسميا لنادي الساحل يطلب فيه خدمات نجمه الصاعد شبيب الخالدي (17 عام) بصفقة انتقال دائم دون تحديد قيمة الصفقة.

ويشغل الخالدي مركز الوسط المهاجم، وقد لفت الأنظار الى موهبته خلال الموسم المنصرم بعد تألقه مع الفريق الأول وفريقي 19 و17 بناديه.

يذكر ان الاخضر ابرم مؤخرا صفقة ضم مهاجم خيطان السابق مبارك النصار بانتقال دائم.

وبحسب اهتمامات نائب رئيس النادي العربي ومفاوضاته للاعبين محليين مهاجمين ولاعبي وسط ذوي نزعة هجومية وصل عددهم الى نحو 5، مع تجديد الاهتمام بضم مهاجم الشباب احمد يونس، فإن ذلك يؤكد رحيل اغلب مهاجمي الاخضر الحاليين وابرزهم فهد الرشيدي الذي بات اقرب من اي وقت مضى للانتقال الى السالمية، خصوصا مع انتهاء تعاقده مع العربي ووصوله الى المراحل النهائية من الاتفاق مع السماوي.

back to top