الأهلي يدرس إراحة 7 لاعبين من مواجهة الحدود

نشر في 29-04-2016 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2016 | 00:01
No Image Caption
بحثاً عن إراحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات، تتجه النية لدى مدرب الأهلي إلى عدم مشاركة 7 لاعبين مع الفريق أمام حرس الحدود في كأس مصر غداً.
يدرس الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي إراحة 7 من لاعبي الفريق الأحمر في لقاء حرس الحدود الذي يقام غداً السبت في دور الستة عشرة ببطولة كأس مصر، بعد أن قرر منح رامي ربيعة، وصبري رحيل، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وحسام غالي، وعبدالله السعيدن ومؤمن زكريا راحة سلبية من مران أمس الخميس، خشية تعرضهم للإصابات في ظل شكواهم الدائم من الإرهاق.

ويختتم الفريق الأحمر استعداداته اليوم، ويختار مارتن يول قائمة الحدود، ويحاول علاج أخطاء مباراة سموحة الأخيرة.

على جانب آخر، أجرى شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي اتصالات مكثفة بالجهات الأمنية لحل أزمة الملاعب التي تواجه النادي، ونقل لقاءات فريق الكرة إلى القاهرة بدلاً من الإسكندرية.

ويسعى شمس أيضاً للحصول على قرار رسمي بزيادة أعداد الجماهير التي تؤازر الفريق في مبارياته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يحاول حل أزمة اللاعب حسين السيد الظهير الأيسر للفريق مع التجنيد، حتى يتسنى له السفر خارج مصر في المسابقات المختلفة.

 إلى ذلك، وقّع شمس بشكل رسمي، عقود المباراة الودية التي تجمع بين الفريق الأحمر ونظيره روما الإيطالي يوم 20 مايو المقبل في الإمارات، ومن المنتظر إعلان التفاصيل الرسمية للعقد الخاص بمباراة روما في مؤتمر صحافي ظهر الثلاثاء المقبل.

وفي سياق متصل، قرر مارتن يول تعديل موعد تدريب اليوم ليقام صباحا بدلا من الموعد المحدد سلفا في الرابعة عصرا، نظراً لنقل المواجهة إلى استاد الجيش بالسويس، حيث سيتوجه وفد الفريق إلى هناك في الساعة الخامسة مساء.

الجدير بالذكر أن قرار نقل اللقاء من قبل اتحاد الكرة المصري، جاء لعدم موافقة الجهات الأمنية على إقامته في استاد بتروسبورت بالقاهرة، وهو القرار الذي امتثل له مسؤولو الفريقين.

back to top