علي أبو جريشة يرفض الإشراف على كرة الإسماعيلي

نشر في 03-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 03-05-2016 | 00:00
No Image Caption
رفض علي أبو جريشة نجم النادي الإسماعيلي الأسبق العودة لتولي منصب المشرف العام على قطاع الكرة داخل قلعة الدراويش خلال الفترة المتبقية من عمر مباريات الموسم الحالي، على أن يتم إطلاق يده في كل شؤون الكرة خلال مباريات الموسم الجديد، وذلك بسبب عدم وضوح عرض العودة للإسماعيلية بالكامل، وبالتحديد لعدم قيام العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي بالحديث معه حول المقابل المالي الذي سيحصل عليه شهريا في حال قبوله المنصب الجديد.

ويخشى أبو جريشة أن يقوم بالتضحية بالمنصب الذي يتولاه داخل نادي وادي دجلة، الذي يتمثل في الإشراف الكامل على ثلاثة قطاعات هي الفريق الأول والناشئين، والأكاديميات، ويحصل مقابل ذلك على مبلغ مالي كبير، يصل إلى 200 ألف جنيه شهرياً.

ويرغب مجلس إدارة الإسماعيلي في الاستعانة بخدمات أبوجريشة بداية من الموسم المقبل لتعيينه في منصب رئيس جهاز الكرة، حيث تسعى إدارة الدراويش إلى وجود أبوجريشة خلال المرحلة المقبلة لوضع سياسة عامة لفريق الكرة ولقطاع الناشئين.

وتسعى إدارة الدراويش إلى تشكيل قطاع كرة قوي في الموسم المقبل، يتم خلاله تعيين مجموعة من رموز النادي التي لها خبرات كبيرة في مجال كرة القدم.

وطالب بعض أعضاء مجلس الإدارة رئيس النادي بضرورة التواصل مع أبو جريشة لإقناعه بتولي المهمة والعودة إلى خدمة بيته من جديد، على الأقل من بداية الموسم الجديد، نظراً لخبراته الكبيرة وقدرته على احتواء اللاعبين، وحل أزماتهم، في ظل رغبة مسؤولي الدراويش في العودة إلى حصد البطولات ومصالحة الجماهير خلال المواسم المقبلة.

يذكر أن الجهاز الفني الحالي للإسماعيلي يضم كلا من خالد القماش مديرا فنيا للفريق، ومعه بالجهاز المعاون كل من أيمن الجمل وأحمد فكري الصغير وسعفان الصغير كمدرب حراس مرمى، ومدير إداري للفريق أحمد صالح، ورئيس الجهاز الطبي مجدي الباز.

يذكر ان علي أبوجريشة من مواليد 29 نوفمبر 1947، ولعب للإسماعيلي وعمره 13 سنة واستمر معه لاعبا ومدربا وإداريا، ويعد فاكهة الكرة المصرية، وأحد نجومها الكبار في الستينيات والسبعينيات، وقاد الإسماعيلي لأول لقب إفريقي في تاريخ مصر، وأنجز وأمتع كثيرا، لكنه لم ينل حظه الإعلامي الكافي.

back to top