كشف المدرب الإسباني أنطونيو، الذي قاد اليرموك والقادسية في المواسم الماضية، عن تلقيه عروضا من أندية كويتية، يقوم حاليا بدراستها لاختيار الأنسب منها.

Ad

وقال أنطونيو، في اتصال مع "الجريدة"، إنه يتواجد حاليا في قطر، للتفاوض مع أحد الأندية هناك، بيد أن قدومه للكويت خلال الأيام القليلة المقبلة أمر وارد، للدخول في مفاوضات مع أحد الأندية الكبيرة لتولي المهمة في حال الوصول الى اتفاق.

وأضاف ان هناك عروضا أخرى من أندية الوسط في الدوري الكويتي، والقرار النهائي بشأن مستقبله في الموسم الجديد سيتخذه خلال أيام، سواء بالتواجد في قطر أو الكويت، أو حتى العودة إلى إسبانيا.

واكد أن لديه الرغبة في العودة الى الكويت، والخليج بصورة عامة، لاسيما أنه شعر بالنجاح اثناء مهمته مع اليرموك، ومن ثم القادسية، مضيفا انه على علاقة جيدة بالجميع في الكويت، ولا توجد بينه وبين أحد اللاعبين أو الإداريين أي أزمة، في اشارة منه للخلافات التي دارت مع اللاعبين في القادسية بنهاية مشواره مع الفريق.

جدير بالذكر أن انطونيو، الذي تسلم المهمة في القادسية خلفا للمدرب محمد إبراهيم، قادما من اليرموك، حقق مع الأصفر لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ النادي، بيد ان اللقب لم يشفع له للاستمرار مع الفريق لأكثر من موسم.