أعلن حارس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الدولي حميد القلاف ان استمراره مع الاخضر في الموسم المقبل غير مؤكد، خصوصا ان مستقبله مع الفريق غير واضح بشكل نهائي حتى الآن، لوجود بعض المشاكل والاختلافات المتعلقة بالعقد المبرم بينهما، بشأن البنود المالية وعدد المواسم المتبقية، والتي تقترب من خمسة مواسم، موضحا انه تلقى وعودا من مسؤولي النادي بالاجتماع معه خلال الفترة المقبلة للوصول إلى صيغة توافقية ترضي جميع الاطراف.

Ad

واكد القلاف، في تصريح لـ"برنامج بين الشوطين"، انه لم يعد يملك الرغبة في اللعب مجددا للأخضر، مشيرا الى ان هذا الشعور تولد لديه بعد خسارة نهائي كأس الامير امام الكويت بثلاثة اهداف لهدف، نافيا ما تردد عن اختلافه مع مدرب الفريق الحالي الصربي بوريس بونياك.

وأضاف: "علاقتي بالمدرب مميزة ومتينة، وهي علاقة ابن بأبيه، ولا توجد اي خلافات بيننا، لكني أفضل دائما اللعب تحت الضغط، وهو ما لم اجده مع الفريق مؤخرا".

وكشف عن تلقيه عرضا احترافا من أحد أندية الوسط بالدوري الفرنسي، للانتقال اليه ابتداء من الموسم الكروي المقبل، وينتظر ان تنتقل المفاوضات للأطر الرسمية لمناقشتها مع النادي العربي، متمنيا موافقة الاخير على هذا العرض.

وأضاف: "اسعى إلى خوض تجربة جديدة خارجية، خصوصا ان الدوري الفرنسي يمثل تحديا كبيرا لي لإثبات ذاتي وقدراتي، ما سيطور امكاناتي الفنية والبدنية".

يذكر أن العربي عانى من مشاكل كبيرة خلال الموسم الماضي دفعت لاعبيه الى الرغبة في الابتعاد او الانتقال الى اندية اخرى، ولم يكن القلاف الوحيد الذي اعلن ذلك، فسبقه علي مقصيد وحسين الموسوي، بينما اعلن محمد جراغ وفهد الفرحان اعتزالهما اللعبة نهائيا، وقد تشهد الايام القادمة اعلان لاعبين آخرين رغبتهم في الابتعاد.