يبدأ الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الكوميدي في استوديو صقر الرشود الأسبوع المقبل.

Ad

كعادته السنوية، يشارك الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا في الدراما الرمضانية الإذاعية، من خلال مسلسل كوميدي اجتماعي جديد من تأليفه، بعنوان "أحلام الزرازير"، إخراج المبدع فيصل المسفر.

وأكد عبدالحسين أنه على الصعيد الشخصي بات أكثر حرصا على التواصل مع الإذاعة للزاد الثقافي والفني والإعلامي المتميز الذي تقدمه، حيث لا تقل الوجبة الفنية التي تقدمها الإذاعة عن الكثير من التلفزيونات على مستوى العالم العربي.

وينضم إلى "بو عدنان" في البطولة الفنانان الكبيران حياة الفهد وأحمد مساعد، إلى جانب أسماء أخرى سيتم إعلانها لاحقا بعد اتمام الاتفاق النهائي معها، وكتب المقدمة الغنائية للعمل الشاعر أحمد الشرقاوي، والألحان لعادل المويل، كما يساعد في الإخراج سعود المسفر.

وسيبدأ تسجيل حلقات المسلسل، وعددها 30، الثلاثاء 17 الجاري، في استوديو صقر الرشود بمبنى الإذاعة، وسيذاع العمل يوميا في وقت الذروة بدورة شهر رمضان، عبر أثير البرنامج العام.

وكان الفنان عبدالرضا شارك في رمضان الماضي بمسلسل إذاعي كوميدي، بعنوان "رُفعت الجلسة"، الذي تدور فكرته حول فرج (عبدالحسين)، الذي يعمل مندوبا في المحكمة، لكنه يأخذ عمله بشكل جدي جدا، بحيث إن معظم مصطلحاته خاصة بالمحكمة، ويتصرف في المنزل وكأنه قاض، ويقوم بمساعدة الآخرين بسبب خبرته في المحكمة، وأحيل على التقاعد، لكنه يستمر في عمله.

والمسلسل من تأليف انتصار الحداد، وإخراج فيصل المسفر، وبطولة سعاد عبدالله، حياة الفهد، سماح، أحمد مساعد، أسامة المزيعل، أبرار المفيدي، عبدالكريم خليل، حسين المفيدي، عبدالحميد الرفاعي، عبدالله القلاف، حسين الرفاعي، عبدالناصر الزاير، أوس الشطي.

يذكر أن عبدالرضا غاب عامين عن الدراما التلفزيونية الرمضانية، وآخر عمل قدمه كان بعنوان "العافور"، الذي جسد من خلاله شخصية "عبدالله العافور"، تأليف طالب الدوس وإخراج عباس يوسفي، وتمثيل ميس كمر وعبدالله السلمان وحسن البلام وإلهام الفضالة وجمال الردهان وهيا الشعيبي.