المسلم والمهرة بطلا «ذا فانتوم» في العيد

نشر في 11-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 11-05-2016 | 00:00
No Image Caption
يجهز لعرض مسرحي آخر بطابع اجتماعي كوميدي
عقد الفنان والمنتج عادل المسلم مؤتمرا صحافيا عن تفاصيل عمله المسرحي الجديد «ذا فانتوم» أو «الشبح» من إعداده وبطولته، وإلى جانبه المهرة البحرينية، وهو من إخراج محمد الحملي، وسيعرض في عيد الفطر على صالة «سينما غراند الحمرا».

أكد المسلم أن العمل يعتمد على الإبهار بتقنية ثلاثية الأبعاد، وسيمزج بين السينما والمسرح، وهذه التقنيات جلبها من بريطانيا، لافتا إلى أن العمل سيقدم بطابع غربي، إضافة إلى الروح الكويتية، ليجمع بين الطاقات الشبابية الكويتية والكوادر الأوروبية.

وأشار إلى أن مدة العرض ساعة ونصف الساعة، سيقدمه بشكل متواصل من دون فواصل، وسيجمع بين «الأكشن» والغموض والرعب، كما يحتوي على خدع بصرية للدكتور سند راشد.

وأضاف المسلم أنه سيقدم دورا مركبا، أما المهرة فسوف تؤدي شخصية فتاة فقيرة تطمح للحصول على وظيفة، وأن يكون لها كيانها، لكن الأمور لا تسير كما تريد، وفجأة تتغير الأمور وحالها كذلك.

وأوضح أنه اختار محمد الحملي لإخراج العمل، لأنه يحمل فكرا شبابيا، لذا حبذا التعاون معه، لتحقيق بصمة ونكهة خاصتين في العرض.

ومن جهة أخرى، كشف المسلم النقاب عن مسرحية أخرى بطابع اجتماعي كوميدي، سيعرضها على خشبة مسرح الدعية، لكنه سيعلن تفاصيلها في وقت لاحق إلى حين اتمام العقود مع عدد من النجوم.

يذكر أن المسلم وزوجته المهرة سيتوجهان اليوم إلى فرنسا لحضور مهرجان كان السينمائي تلبية لدعوة من إدارة المهرجان.

back to top