جددت إدارة نادي الجهراء الثقة بمدرب الفريق الاول للكرة الطائرة الوطني خالد المطيري والجهاز المعاون له للموسم الثاني على التوالي، بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الموسم الماضي، خصوصا المحافظة على مكانه بين فرق الدوري الممتاز.

Ad

من جانبه، أعرب المطيري عن سعادته لتجديد إدارة النادي الثقة بجميع أعضاء الجهاز الفني للفريق الاول للكرة الطائرة الذي يترأسه بمساعدة المدربين التونسيين بلحسن محمد مدرب المدرسة، ومحمد بجادي مدرب فريق الشباب للموسم الثاني على التوالي.

وقال المطيري: "قدمنا مستوى جيدا في الموسم الماضي، ونجحنا في المحافظة على بقاء الفريق في دوري الاضواء بين الستة الكبار، وهذا انجاز يحسب لنا وللاعبي الفريق الذين بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباريات الموسم، ونطمح تقديم مستوى افضل في الموسم المقبل، وتحقيق مركز أفضل في الموسم الجديد".

وكشف عن وجود مفاوضات مع لاعبين للحصول على خدماتهما، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وسيتم الكشف عن هويتهما قريبا، بعد الاتفاق النهائي بين الطرفين، متوقعا ان تبدأ خطة اعداد الفريق للموسم المقبل في أغسطس المقبل، تمهيدا لخوض منافسات الموسم الجديد بشكل أفضل من السابق.