مرتضى يهدد لاعبي الزمالك المقصرين بالطرد... ويعفو عن شيكابالا

نشر في 11-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 11-05-2016 | 00:01
No Image Caption
انتهت أزمة محمود عبد الرازق (شيكابالا) مع مرتضى منصور، بعد اعتذار اللاعب إلى رئيس الزمالك.
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة عاصفة مع لاعبي الفريق الكروي، معلناً رفضه تجاوز أي لاعب تجاه الجهاز الفني أو القلعة البيضاء، وذلك بعد الأزمة التي نشبت بين محمود كهربا صانع ألعاب الفريق والجهاز الفني، على خلفية مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري.

وقال منصور للاعبي الزمالك إنه لن يتهاون بأي تجاوز من جانب اللاعبين تجاه أفراد الجهاز الفني، مؤكداً إصدار عقوبات صارمة تجاه هؤلاء اللاعبين مهما كانت أسماؤهم وقال: "مش عايز درع دوري ولا كأس عايز أدب واحترام"، وأضاف: "أي لاعب يعترض على الجهاز الفني فسيرحل فوراً".

ونفى منصور خلال الجلسة تدخله في عمل الجهاز الفني قائلاً للاعبين إنه إذا كان يتدخل في التشكيل فنص لاعبي الفريق لن يتواجدوا في الملعب من الأساس، مشدداً على استمرار محمد حلمي مديرا فنيا.

وتابع قائلاً: "مش كل أسبوع هغير المدرب عشانكو. اللاعب اللي شايف نفسه أكبر من الزمالك لو هو راجل يجيب عرض دلوقتي ويمشي، واللاعب اللي عايز يختار يلعب امتى ويغيب امتى يجيب عرض ويمشي".

كما أكد منصور للاعبين أن الفريق ظهر بمستوى جيد خلال المباراتين الماضيتين، وعاد ليهدد مرة أخرى: "اللي حيعمل مشاكل لو هو عنتر بن شداد أقسم بالله أعلقه على باب النادي"... ثم وجه رئيس الزمالك حديثه لمحمد حلمي قائلاً: "أنت المدير الفني وليك كل الصلاحيات ومعاك الجهاز بتاعك. اللاعب المخلص اللي عارف قيمة النادي يتشال فوق الدماغ، واللاعب اللي يقصر وعايز يلعب براحته مش عايزينه".

مرتضي يطالب اللاعبين بالرد على مدرب الأهلي

وقال مرتضى منصور للاعبين مرة أخرى: "عندنا 8 مباريات غاية في الأهمية، والفوز يعني إضافة 24 نقطة لرصيد الزمالك، وسنحافظ على درع الدوري وقتها".

كما تحدث منصور عن تصريحات الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي حول خوضه مباراتي الزمالك والإسماعيلي وهو "نائم على المخدة"، قائلاً: "كل ده وهم الأجانب كلهم وهم، والدليل ما حدث أمام وادي دجلة".

في ذات الصدد، انتهت أزمة محمود عبد الرازق (شيكابالا) مع مرتضى منصور بعد اعتذار اللاعب لرئيس الزمالك عن واقعة مشاركته رابطة الوايت نايتس الاحتفال باحتراف عمر جابر في صفوف نادي بازل السويسري، وهو ما تقبله منصور بعد تأكيد الجهاز الفني التزام شيكابالا التام داخل الفريق، وعدم افتعاله أية أزمات.

وكان منصور أعلن في وقت سابق غضبه من شيكابالا وإحالته إلى التحقيق وعرضه للبيع، وسحب شارة "القيادة" منه بسبب هذه الواقعة.

عودة حازم إمام وغياب كهربا

يدخل الفريق الكروي بالزمالك معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة "بتروجيت" غدا في الأسبوع الـ 28 للدوري الممتاز بملعب بتروسبورت، حيث سيخوض الأبيض مرانه الجماعي بالنادي قبل إعلان محمد حلمي المدير الفني قائمة تضم 18 لاعبا للدخول في معسكر، ومن المنتظر أن يعود حازم إمام لقائمة الزمالك أمام "بتروجيت" بعد غيابه عن مباراتي طلائع الجيش وغزل المحلة، بناء على قرار الجهاز الفني بإيقافه قبل انتهاء الأزمة، في حين تأكد غياب محمود كهربا عن مباراة بتروجيت، بناء على قرار الجهاز الفني، لكن لم يتحدد وجوده في معسكر اللقاء من عدمه.

back to top