بتروجيت يهزم الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري

نشر في 10-05-2016 | 00:00
آخر تحديث 10-05-2016 | 00:00
No Image Caption
حقق فريق بتروجيت فوزا كبيرا على ضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري مساء أول أمس.

تقدم زعيم الثغر بهدف الإيفواري كواو، ثم تعادل بتروجيت بهدف من ركلة جزاء عن طريق أسامة محمد، وفرض الفريق البترولي سيطرته بعد الطرد، وسجل هدفا ثانيا عن طريق النيجيري جيمس تيدي، وأضاف أحمد مجدي الهدف الثالث في الدقيقة 81، ورفع بتروجيت رصيده إلى 38 نقطة في المركز التاسع، وتجمّد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

وضمن مباريات الجولة، فرض التعادل كلمته على لقاء المقاولون ومضيفه اتحاد الشرطة بهدفين لكل منهما، وفرّط الشرطة في فوز مهم بعدما سجل هدفين عن طريق أحمد مصطفى "شمامة" في الدقيقتين 17 و34، وتعادل المقاولون بهدفين في الدقيقتين 47 و90، وارتفع رصيد المقاولون إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر، ووصل الشرطة إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر، ليزداد موقفه صعوبة في صراع الهبوط.

وواصل المصري مسلسل نزيف النقاط وتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربي، ورفع المصري رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، وارتفع رصيد الإنتاج إلى 38 نقطة في المركز التاسع.

وفرض فريق أسوان التعادل السلبي على مضيفه سموحة، وارتفع رصيد أسوان إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر ووصل سموحة إلى المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

واستعاد  الطلائع نغمة الانتصارات بعدما تغلب على ضيفه حرس الحدود بهدف نظيف سجله أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر من كرة خادعة لدفاع الحرس عبر خطأ على حدود منطقة الجزاء، ورفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الحرس عند 9 نقاط في المركز الأخير.

back to top