اجتماع هادئ في العربي

نشر في 02-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2016 | 00:01
No Image Caption
اتفاق على إسناد إدارة الكرة للحشاش والناشئين لعاشور
على غير العادة لم يخرج اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد مساء أمس مكتمل النصاب، ساخنا، رغم سخونة الأجواء داخل النادي، ولم يتخذ المجلس قرارات مصيرية كما هو متوقع، لكنه وافق بالإجماع على إبعاد نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور عن منصب نائب مدير جهاز الكرة، ومنحه إدارة قطاع الناشئين.

ويتوجه مجلس الإدارة إلى إسناد مهام إدارة الكرة للاعب الدولي السابق سامي الحشاش، خصوصا انه ابدى موافقة مبدئية على ذلك في وقت سابق، لكنه اشترط ان تحل جميع مشاكل الفريق المالية والادارية، وتوفير بيئة خصبة للعمل والانتاج، ومنحه كل الصلاحيات في تشكيل الجهازين الفني والاداري، اضافة الى توفير الدعم المالي الكامل.

وينتظر مجلس الادارة موافقة الحشاش الرسمية لاقرار ذلك بشكل رسمي.

كما رفض المجلس اقتراح بعض الاعضاء إيقاف عدد من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي مدة سنة، بعد انقطاعهم عن تدريبات الفريق خلال الفترة الاخيرة بدون أسباب مقنعة أو تواصل مع المسؤولين.

وفضل أغلبية الاعضاء ان يتم احتواء الموضوع، خصوصا ان اللاعبين هم ابناء الاخضر.

وناقش المجلس ملف الاستثمار بالنادي، واقر اعتماد كراريسه وارساله الى هيئة الرياضة لدراسته واعتماده رسميا.

إلى ذلك، صرح عضو مجلس الإدارة حسين معرفي بأن الاجتماع دار باجراء اخوية لم يشهد اي خلافات جهورية عدا بعض الاختلافات في الرأي وهو امر ايجابي لاتخاذ القرار الانسب.

واوضح معرفي ان حقوق اللاعبين المالية ستحل قريبا بعد حصر المبلغ المطلوب خلال الاجتماع، مطالبا لاعبي الفريق الكروي المبتعدين بضرورة العدول عن هذه الخطوة والاعتذار للنادي الذي يعد بيتهم الثاني.

back to top