تنتعش خزانة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة بمبلغ 2 مليون و250 ألف يورو قيمة بيع محمود تريزيغيه صانع ألعاب الفريق الأحمر نهائيا لنادي أندرلخت البلجيكي خلال الموسم الكروي الجديد، حيث سيوقع اللاعب على العقد منتصف الأسبوع المقبل.

Ad

وتلقى الأهلي عرضا رسميا أمس الأول من النادي البلجيكي لشراء اللاعب الدولي بصفة نهائية وفقا للعقد المبرم الذي تم توقيعه بداية الموسم الحالي عند إعارته موسما.

على جانب آخر، رفض الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق التعاقد مع الظهير الأيسر كريم حافظ المحترف بأحد الأندية القبرصية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب تحفظه على مستوى اللاعب، بعدما شاهد بعض الشرائط الخاصة، مؤكدا عدم قناعته بمستواه الفني والبدني وأبلغ مسؤولي قطاع الكرة بالأمر.

وطلب يول من لجنة الكرة ضرورة البحث عن بديل خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للتعاقد معه وضمه للفريق في نهاية الموسم الحالي.

وينتظر الجهاز الفني عودة محمود طاهر من خارج البلاد لعقد اجتماع مهم ومناقشة ملف اللاعبين الجدد، ومجموعة المعارين للاستقرار على القائمة الجديدة للأحمر في الموسم المقبل.

على جانب آخر، أنهى مسؤولو النادي أزمة ثلاثي ألعاب القوى حسن عبد الجواد ومصطفى الجمل وإيهاب عبد الرحمن، التي كانت تهدد مشاركتهم في أوليمبياد ريو دي جانيرو التي تقام منتصف العام الحالي بسبب الخلافات القائمة بين اتحاد ألعاب القوى واللجنة الأولمبية، ورفضهما تحمل تكاليف معسكر الإعداد لهولاء اللاعبين، إضافة لعدم وجود ملاعب تدريب في مصر.

وقرر مجلس الأهلي تحمل كل التكاليف الخاصة بمعسكر إعداد أبطال ألعاب القوى في الإمارات، كما قرر تحمل تكاليف علاج مصطفى الجمل من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، وذلك بعد تراجع اتحاد اللعبة عن تحمل هذه التكاليف، بسبب خلافاته مع اللجنة الأولمبية.