القلعة البيضاء تضحي بمعروف يوسف وتفكر في النيجيري شيكاتارا

نشر في 13-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 13-05-2016 | 00:01
No Image Caption
عاد النيجيري شيكاتارا لاعب فريق إبيا واريورز النيجيري لحسابات مسؤولي الزمالك بقوة في الوقت الذي بات النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط مهدداً بالرحيل.
أصبح النيجيري معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك مهددا بالرحيل بنهاية الموسم الحالي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لظهور اتجاه داخل البيت الأبيض يطالب بالتعاقد مع مهاجم إفريقي ثان بجوار الزامبي إيمانويل مايوكا.

وتضم قائمة الزمالك 3 لاعبين أفارقة وهو العدد المسموح بوجوده في قائمة أي فريق وفقاً للوائح اتحاد الكرة لذلك سيضطر الزمالك للإطاحة بأحد لاعبيه الأفارقة للتعاقد مع مهاجم جديد ويعد معروف يوسف هو الأقرب للرحيل.

في ذات الصدد، عاد النيجيري شيكاتارا لاعب فريق إبيا واريورز النيجيري لحسابات مسؤولي الزمالك بقوة بعد عرضه من جانب أحد وكلاء اللاعبين للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي بعدما فشل انتقاله لصفوف نادي الوداد المغربي في يناير الماضي كما تلقى الزمالك عرضاً من أحد الوكلاء للتعاقد مع النيجيري موفين أدو مهاجم نادي إنيمبا، فيما رفض المجلس الأبيض التعاقد مع البوركيني بانو دياوارا مهاجم وفاق سطيف الجزائري لضعف مستواه الفني.

من ناحية أخرى، يعود أحمد دويدار مدافع الزمالك اليوم للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ تعرضه للإصابة خلال مباراة مولودية بجاية الجزائري فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال إفريقيا بشد في العضلة الخلفية ليكون جاهزا للوجود مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة الاثنين ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 24 للدوري.

في سياق آخر، كشف مصدر داخل الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما رفض الجهاز الفني للزمالك قبل ساعات من مباراة بتروجيت بالدوري طلب مرتضى منصور رئيس النادي استبعاد شيكابالا من قائمة المباراة وضم محمود كهربا حيث أكد الجهاز الفني صعوبة حدوث ذلك نظراً لتجاوز كهربا تجاه الجهاز وبالفعل تم استبعاد الأخير من القائمة رغم تقديمه اعتذارا رسميا وعلنيا للجهاز الفني. من ناحية أخرى، يسدد نادي الزمالك 750 ألف جنيه لنظيره الاتحاد السكندري، خلال الفترة المقبلة، لاسترداد يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأبيض المعار لزعيم الثغر بعد الاستقرار بشكل نهائي على وجوده في قائمة الزمالك خلال الموسم المقبل. ويحق لنادي الزمالك استرداد أوباما من الاتحاد السكندري بسبب عدم تفعيل عقد الإعارة الجديد بين النادي الأبيض وزعيم الثغر الذي يقضي بمد فترة الإعارة لمدة موسم آخر لتنتهي بنهاية الموسم المقبل بدلاً من الموسم الحالي مقابل سداد النادي السكندري 750 ألف جنيه للزمالك تسلمها الزمالك بالفعل في إطار صفقة انتقال رمزي خالد للقلعة البيضاء من صفوف زعيم الثغر حيث تم خصم هذا المبلغ من قيمة صفقة رمزي وأصبح الزمالك ملزماً برد هذا المبلغ ليحصل على خدمات أوباما.

back to top