الجهاز الإداري لكاظمة يوصي بالتعاقد مع لاعبين أكفاء

نشر في 25-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 25-04-2016 | 00:00
No Image Caption
 رفع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تقريرا مساء الخميس الماضي إلى مجلس إدارة النادي، بعد انتهاء الموسم بشكل فعلي، وضمان حصول الفريق على المركز الرابع في دوري فيفا.

وتضمن التقرير العديد من التوصيات، أبرزها ضرورة تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين من أجل الدخول في أجواء المنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل بشكل فعلي لا بالشعارات فقط!

وحدد الجهاز الإداري عددا كبيرا من أسماء اللاعبين المحليين وجميعهم من أصحاب الأعمار الصغيرة، الذين يرغبون في التعبير عن إمكانياتهم الفنية والبدنية من خلال منحهم الفرصة كاملة، إضافة إلى تحديد أسماء من لاعبي فريق الشباب بالنادي تحت 19 سنة لتصعيدهم إلى الفريق الأول لصقل مواهبهم، ومن ثم الاعتماد عليهم في المستقبل القريب.

وأوصى الجهاز أيضا بضرورة وضع لائحة خاصة بمكافآت تحفيزية للاعبين بشكل مستمر، على أن يتم تحديد المكافآت الخاصة بالفوز المصحوب بتقديم مستوى جيد.

ويرى أن تدعيم الفريق بلاعبين أكفاء وتقديم مكافآت تحفيزية سيكون لها مردود إيجابي للغاية، من خلال المنافسة على الألقاب بقوة.

ولم يتطرق التقرير إلى اللاعبين المحترفين الأربعة، خصوصا أنه تم حسم أمرهم إلى حد كبير، حيث بات رحيل الأردني سعيد مرجان والبوليفي كامبوس مسألة وقت ليس إلا، بينما ينتهي عقد فابيانو بنهاية الموسم المقبل، في حين تم تجديد عقد البرازيلي اليكس ليما مؤخرا.

من جهتهم، يضغط مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبون على الجهاز الإداري بقوة من أجل الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، لكن الجهاز لن يستمر إلا في حالة واحدة فقط تتمثل في تنفيذ توصياته!

يذكر أن الجهاز الإداري يتكون من أيمن الحسيني رئيسا لجهاز الكرة، ويوسف الدوخي مديرا للكرة، وعبدالله الدوسري مديرا للفريق، وحماد العجمي منسقا إعلاميا.

back to top