ديوان كويتاوي يكرم فرق القدم والشاطئية وكرة اليد

نشر في 04-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2016 | 00:01
كرَّم ديوان كويتاوي الفريق الأول لكرة القدم، بطل كأس الأمير، وفريق كرة قدم الشواطئ، بطل الدوري والكأس، وفريق كرة اليد، بطل الدوري للمرة الرابعة على التوالي، وذلك في مقره بمشرف، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.
أقام ديوان كويتاوي، أمس الأول، حفل عشاء تكريمياً لفريق نادي الكويت الأول كرة القدم، بمناسبة حصوله على بطولة كأس سمو الأمير، وفريق كرة القدم الشاطئية، بطل الدوري والكأس، وفريق كرة اليد، الحاصل على لقب الدوري الممتاز للعبة، للموسم الرابع على التوالي، في مقره بمشرف.

حضر الحفل رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق، ونائبه خالد الغانم وأمين الصندوق فهد الغانم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، إضافة للاعبي الفرق الثلاثة المكرمة، والأجهزة الفنية والإدارية.

كأس التفوق العام

وخلال الحفل، زفَّ المرزوق بشرى لمحبي وجماهير النادي، بإعلانه الحصول على لقب كأس التفوق العام لهذا الموسم قبل نهايته.

ووجَّه المرزوق الشكر للقائمين على الحفل، وقال في تصريح للصحافيين: "أشكر ديوان كويتاوي، الذي ساهم في تحقيق إنجازات النادي، بفضل مؤازرة ومساندة إخوانهم اللاعبين، وأعضاء مجلس إدارة النادي طوال الموسم، وأتمنى أن يستمر الديوان في احتضان احتفالات النادي في السنوات المقبلة، باعتباره بيتنا الثاني، وهذا يقربنا لجماهير النادي، التي تمثل الداعم الرئيس للإدارة".

العدواني: أشكر ديوان كويتاوي

من جانبه، شكر مدير لعبة كرة اليد بنادي الكويت قايد العدواني، ديوان كويتاوي على التكريم، مؤكداً أن هذا ليس بغريب على جماهير نادي الكويت العريقة، وقال: "أحمد لله أن قطاع كرة اليد بنادي الكويت بطل كأس التفوق في المواسم التسعة الماضية، ومازال على قمة الفرق المحلية".

وأشار إلى أن الفريق الأول تمكن هذا الموسم من المحافظة على لقب الدوري، للموسم الرابع على التوالي، وأمامه بطولة الكأس، التي نسعى إلى أن تكون مسك الختام للموسم، مؤكداً أن سر التفوق الكويت هو التخطيط الجيد طويل الأجل.

سعيد بالتكريم

بدوره، أعرب مدرب فريق اليد، الجزائري سعيد حجازي، الذي أكدت مصادر لـ"الجريدة"، أن إدارة النادي في طريقها لتجديد عقده للموسم الخامس على التوالي، عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً أن جماهير ومحبي نادي الكويت هم أصحاب أي إنجاز، للدعم المستمر الذي يقدمونه لجميع الفرق، وأتمنى أن يستمر النادي على النهج نفسه، وحصد المزيد من البطولات.

مندني: أشكر الجميع

من جهته، تقدم إداري ديوان كويتاوي، أسعد مندني، بالشكر للحضور، وعلى رأسهم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، الذين عوَّدوا الجماهير كل موسم على الإنجازات، من خلال حصد العديد من البطولات المحلية.

back to top