يتطلع فريق خيطان واليرموك للظفر بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، عندما يلتقي الفريقان في السابعة والنصف من مساء اليوم في المباراة النهائية للبطولة على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ويسبقها في السادسة مساء مباراة تحديد المركز الثالث، التي ستجمع بين فريقي النصر وكاظمة على نفس الصالة.

Ad

وكان خيطان احتل وصافة مجموعته الثانية في الدور الأول "المجموعات" خلف كاظمة وتخطى النصر في نصف نهائي البطولة، بينما حصل اليرموك على المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدور الأول خلف النصر، ونجح في الفوز على كاظمة في قبل النهائي ليضرب موعدا مع خيطان في المباراة النهائية.

خيطان واليرموك

ويأمل خيطان في مواصلة صحوته وعروضه القوية في الفترة الأخيرة، وانتزع الفوز ولقب البطولة من بين أنياب اليرموك المتحفز لمواصلة طريق البطولة والحصول على اللقب في مباراة يدرك طرفاها مدى صعوبته نظرا لتقارب مستوى الفريقين الفني والبدني.

وسيخوض مدرب خيطان الصربي درسان ماركوفيك اللقاء معتمدا على معنويات لاعبيه المرتفعة وخبرة علي أشكناني وحارس مرماه يوسف مدوه ومجموعة الشباب الصاعدين، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع اللقب.

في المقابل يدرك مدرب اليرموك التونسي رمزي رودي مدى صعوبة المهمة، وسيعمل على استغلال صحوة لاعبيه في الفترة الأخيرة، وكذلك صفوفه شبه المكتملة، خصوصا بعد رفع الإيقاف عن أبرز لاعبيه وهم عبدالعزيز الدوسري، ومبارك البلوشي وعبدالوهاب السيف لمواجهة طموح خيطان على أمل انتزاع الفوز ولقب البطولة.