أنهت إدارة السالمية مفاوضاتها مع المدرب الوطني محمد دهيليس لقيادة السماوي في الموسم الجديد، على أن يعاونه في مهمة المساعد مدرب الفريق الحالي سلمان عواد. ومن المقرر أن يتم إعلان عودة دهيليس إلى السالمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

Ad

ويسعى دهيليس في الوقت الحالي إلى ترتيب أوراقه، لرسم خريطة طريق للموسم المقبل مع إدارة النادي، لاسيما أن الأمل سيكون معقودا على حصد لقب الدوري، بعد أن نافس بقوة عليه في الموسم الحالي، إلى جانب الحصول على كأس ولي العهد، والميدالية البرونزية في كأس الأمير.

وحسب مصدر مطلع فإن إدارة السالمية رأت في دهيليس الخيار الأفضل، لما يتمتع به من فنيات عالية، وشخصية محببة للجميع في النادي.

وأضاف المصدر أن إدارة النادي تعمل حاليا على الحفاظ على كيان الفريق، بتجديد عقود اللاعبين المعارين لاسيما من القادسية، كما أن البحث على قدم وساق عن مهاجم على مستوى مميز، لتعويض رحيل الايفواري جمعة سعيد الذي من المرجح انتقاله الى السيلية القطري، حيث قدم الأخير عرضا جادا لضم اللاعب، وشراء بطاقته الدولية، والتي امتلكها السماوي مقابل أربعة ملايين دولار من العين الإماراتي. كما تسعى إدارة السالمية، حسب المصدر نفسه، الى تدعيم صفوفها ببعض الصفقات المحلية، حيث يبرز مهاجم العربي فهد الرشيدي، والذي بات حرا بعد انتهاء تعاقده مع الأخضر.

من جانبه، أبدى سلمان عواد مدرب السالمية رضاه عما قدمه الفريق في الموسم الحالي، مؤكدا أن المستويات التي قدمها الفريق تعد مرضية، لاسيما انها ترجمت على أرض الواقع ببطولة غالية كأس سمو ولي العهد، الى جانب وصافة الدوري، وثالث كأس الأمير.

وأشاد عواد بدور ادارة النادي بقيادة الشيخ تركي اليوسف، كما أشاد بدور اللاعبين الكبير، وتفانيهم طوال الموسم من أجل الوصول الى منصات التتويج.

وحول مستقبله مع الفريق، أكد عواد أنه يعتبر نفسه من أبناء السالمية، وسيكون إلى جانب أعضاء إدارة النادي في أي قرار يقبلون عليه.

وفي سياق متصل، كشف مدير الفريق بدر الخالدي انه قد يرحل عن السماوي في الموسم المقبل، في ظل ارتباطات تابعة لجهة عمله، قد تمنعه عن استكمال مهمته مع الفريق.