المضف: «العلاقات العامة» في العربي «ملاقيف» وسنحاسبهم

نشر في 12-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 12-05-2016 | 00:01
No Image Caption
الخشاوي: لم نفاوض باني والأمور واضحة بعد موقف أمين السر
خرج الانقسام الدائر بالنادي العربي عن المألوف، ووصل إلى حد لا يقبله المنطق أو العقل، فباتت منظومة العمل تدار بنظام الاصطياد في الماء العكر من طرف على حساب آخر، من دون النظر إلى ضرورة التعاون لمصلحة النادي، والتحقق من صحة المعلومات، قبل الخوض في تفاصيلها أمام الملأ، فضلا عن استخدام اللهجة التهكمية، والتعمد في إبراز الأخطاء للجماهير والشارع الرياضي، والتهديد بالعقاب، في محاولة لإحراج هذا الطرف أو ذاك، للظهور بثوب البطل، أو كسب تعاطف بعض المؤيدين.

في اليومين الماضيين ترددت أنباء عن أن العلاقات العامة بالنادي تتصدر المشهد في مفاوضات "الأخضر" مع نادي النصر، حول ضم نجمه عبدالرحمن باني، فكان رد فعل أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف، هو اللجوء إلى "تويتر"، لممارسة حقه القانوني كعضو مجلس إدارة بالنادي بالمحاسبة، ليكتب على صفحته الخاصة "‏العلاقات العامة بالنادي العربي غير مخولة بالاتصال بنادي النصر بشأن اللاعب عبدالرحمن باني، ولا أي لاعب من نادٍ آخر"، وأحدث هذا التصريح صدى كبيرا بين الجماهير، التي تساءلت عن سبب ذلك، ليوضح المضف، أنها "لقافة منهم، وسيحاسبون على ذلك".

بدوره، رد مدير العلاقات العامة بالنادي العربي حامد الخشاوي على ذلك، بأن إدارته لم تدخل كطرف، أو تتواصل مع أي شخص حول صفقة باني.

وكتب في صفحته الخاصة "نؤكد أن العلاقات العامة لم تقم بأي اتصال مع نادي النصر بخصوص اللاعب عبدالرحمن باني، وعلى من يملك أي معلومة خلاف ذلك، فعليه التأكد من إدارة العنابي، أو مدير الكرة خالد الشريدة".

وأضاف الخشاوي: "من فتح المفاوضات، وكان وراء الصفقة هو عضو الجمعية العمومية جابر العطوان. وفيما يخص محاسبة إدارة العلاقات العامة من قبل أمين السر، فأعتقد أن الأمور واضحة للجميع".

back to top