عبدالمعطي: راضٍ عن التطور ولم نصل إلى المطلوب

نشر في 05-05-2016 | 00:01
آخر تحديث 05-05-2016 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق القرين لكرة اليد أن التدريبات تسير بشكل منتظم حسب الخطة الموضوعة، استعداداً لخوض بطولة كأس الاتحاد التي من المقرر أن يستهل مشواره فيها بلقاء السالمية أو العربي في دور الثمانية.
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين تدريباته اليومية المكثفة تحت قيادة مدربه المصري محمد عبدالمعطي، استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد التي من المقرر أن تنطلق في السابع من الجاري، والتي يستهل مشواره فيها بلقاء الفائز من مباراة السالمية والعربي المقررة في 12 من نفس الشهر، ضمن مباريات دور الثمانية الذي تأهل إليه مباشرة، لكونه وصيف بطولة الدوري في الموسم الماضي.

وأكد عبدالمعطي أن تدريبات الفريق تسير بشكل منتظم حسب الخطة الموضوعة، طمعاً في إعداد اللاعبين بالشكل اللائق قبل الانخراط في منافسات البطولة.

وذكر عبدالمعطي في تصريح لـ"الجريدة" أن الخطة التدريبية تركز على الجانب البدني في المقام الأول، إلى جانب التدريبات الفنية والتطبيقية الخططية والتكتيكية وفق متطلبات المرحلة، التي يسعى من خلالها إلى استرجاع هوية الفريق واللاعبين، مبيناً أنه تسلم الفريق قبل شهرين في حالة فنية وبدنية متواضعة، لذلك كان عليه إعادة تأهيل وإعداد اللاعبين من جميع الجوانب قبل النظر في ترتيب الفريق أو طموح المنافسة على الألقاب.

وقال عبدالمعطي "أحمد الله أننا حققنا جزءاً من أهدافنا، مع أنه اقل من الطموح بعد حصول الفريق على المركز الثالث في الدوري الممتاز، وأمامنا فرصة لتحسين النتائج في بطولة الكأس، وسنسعى بكل قوة إلى اغتنامها، لكن الفريق مازال ينقصه الكثير حتى يستعيد قوته بالشكل الأمثل".

وأضاف "بلاشك هناك تقدم في مستوى اللاعبين، سواء من الناحية البدنية أو الفنية، والجميع يبذل أقصى مجهود ممكن، لكن عامل الوقت يقف حائلا أمام وصول لاعبينا إلى المستوى المطلوب، ومع ذلك أنا راض عن التطور الذي حدث في أداء اللاعبين، وأنتظر أن يكون المردود البدني والفني أفضل من ذلك خلال الفترة المقبلة".

ولفت إلى أن الفريق يعاني بعض الإصابات الطفيفة إلى جانب غياب البحريني الصاعد حسن مدن بسبب امتحانات نهاية العام، وربما يكون لعودة مهدي القلاف بعد شفائه من الإصابة التي ألمّت به مؤخراً مردود إيجابي على مخرجات الفريق في حالة وصوله إلى مستواه المعهود قبل اللقاء المقبل.

لقاء صعب

وعن المباراة القادمة قال عبدالمعطي، إن "مباريات الكؤوس دائما لها حسابات خاصة، ولا مجال للتهاون أو التعويض، خصوصا في ظل وجود خصم كبير مثل السالمية أو العربي، ونعلم جيداً أن المباراة ستكون صعبة مهما كان طرفها، ونطمح أن يحالفنا التوفيق خلالها. سنقوم بدراسة الخصم جيداً، واعداد اللاعبين بالشكل المناسب حتى يتحقق هدفنا بالفوز والصعود إلى الدور نصف النهائي".

back to top