قال مدرب الفريق الأول لكرة السلة، وليد الهندي، إن وجود فريقه في نصف نهائي كأس اتحاد السلة ليس بالمصادفة أو الحظ، بالرغم من أن الفريق لم يقابل سوى نظيره الصليبيخات، مشيرا إلى أن الوصول لهذا الدور يعد امتدادا للمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريق خلال منافسات الدوري، وحصل معه على المركز السادس، بعدما كان احتل مؤخرة القائمة خلال العامين الماضيين.

Ad

وأكد الهندي ان فريق نادي الساحل الذي سيلتقي مع القادسية يوم غد في نصف النهائي لن يكون صيدا سهلا لبطل الدوري، بل سيحاول مجاراة الأصفر، ومن ثم البحث عن تحقيق المفاجأة بإقصاء بطل الدوري، موضحا أن فريقه يحاول قدر الإمكان المنافسة بقوة على البطولة.

ولفت إلى أن "الساحل" يمتلك عناصر شابة مهمة تحاول استعادة أمجاد الفريق في ظل الانهيار الذي لحق فيه بعد انتقال غالبية اللاعبين المميزين الى الاندية المنافسة، مشيرا الى أن الخطوات بدأت بالفعل نحو العودة الى الاصطفاف مع الأندية الأربعة الأولى في البطولة، مؤكدا أن فريقه متى ما وجد الاهتمام من الإدارة سيصل الى مراده في ظل الخامات الشابة التي يمتلكها.

واختتم الهندي تصريحه بالإشادة بالتزام اللاعبين في التدريبات خلال الفترة الحالية التي يستعد فيها الفريق بشكل جيد لمباراة الغد.