أعلن المدير الفني للعبة كرة اليد في نادي خيطان خالد الشرجي تجديد عقد المدرب الصربي ماركوفيك، بعد الظهور المميز للفريق الأول وحصوله على لقب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.

Ad

جددت إدارة نادي خيطان عقد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الصربي ماركوفيك لموسم جديد، يعد الثاني له بعد التطور الكبير الذي طرأ على مستوى الفريق تحت قيادته، وحصوله على لقب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.

وأكد المدير الفني للفريق خالد الشرجي، أن ماركوفيك أحدث تطورا كبيرا في أداء الفريق، وحقق الكثير من الاهداف التي تم وضعها كخطة مستقبلية لعودة الفريق إلى سابق عهده، مؤكدا ضرورة استمرار المدرب في منصبه لاستكمال أجزاء الخطة طويلة الأجل في الموسم المقبل.

إيقاف خزيعل والبلوشي

وفي سياق متصل، أشار الشرجي إلى انه أوصى في تقريره النهائي عقب ختام الموسم الحالي، بعدة نقاط أبرزها المطالبة بإيقاف لاعبي الفريق الاول عبدالله خزيعل وأحمد البلوشي لعدم التزامهما التدريبي طوال الموسم المنصرم، مع ضرورة التعاقد مع لاعبين جديدين في مركزي الدائرة والظهير الأيسر من طراز رفيع لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف أنه أوصى كذلك بالتعاقد مع مدرب حراس مرمى متخصص لرفع مستوى شاغلي هذا المركز في جميع فرق قطاع كرة اليد، مع ضرورة التركيز مع حراس الفريق الأول بشكل أكبر، وذلك بعدما لاحظ احتياج أغلب حراس المرمى في النادي إلى تدريبات خاصة لرفع مستواهم.

الإعداد الأسبوع المقبل

وأوضح أن الجهاز الفني وضع خطة تدريبية ربما تطبق في الكويت لأول مرة، وهي استمرار تدريب الفريق الأول طوال الموسم بدون فترات راحة كبيرة، وهو ما يعني أن الفريق سيبدأ فترة إعداده للموسم الجديد مطلع الاسبوع المقبل، بعدما منحه المدرب راحة مدة اسبوع عقب الخروج من بطولة كأس الاتحاد، على أن يتوقف التدريب خلال شهر رمضان المبارك، ثم يستأنف بعد إجازة العيد.

ولفت الشرجي إلى أن "التدريب في الفترة الحالية سيكون فرديا أكثر من أن يكون جماعيا، وسينصب على الجوانب الفنية والتكنيكية للاعبين من معالجة الأخطاء ورفع مستواهم الفني".