يلتقي فريق الزمالك في الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، مع نظيره طلائع الجيش في مواجهة ثأرية، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

Ad

يقود الزمالك فنيا في هذه المواجهة محمد حلمي بعد إقالة الإستكلندي ماكليش من تدريب الفريق على خلفية أزماته الأخيرة مع مجلس الإدارة والتي كان آخرها في مران أمس الأول بعد رفض المدرب الأجنبي تدخلات جهازه المعاون الجديد في اختصاصاته.

يغيب عن صفوف الزمالك في المباراة كل من أحمد الشناوي وأيمن حفني وأحمد دويدار بسبب الإصابات المختلفة، بجانب باسم مرسي للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، وسيعوض غيابه محمد سالم.

وحرص جهاز الزمالك المُعدل على مشاهدة مباراة الدور الأول بين الفريقين بجانب مباريات طلائع الجيش الأخيرة في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف التي شرحها الجهاز للاعبين في المحاضرة الفنية بالتدريبات الأخيرة.

في المقابل، يدخل طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى اللقاء وفي جعبته 29 نقطة في المركز الـ13 بجدول الدوري، ويبحث عن إعادة الفوز الذي حققوه في لقاء الدور الأول عندما فازوا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالرغم من النقص الحاد في الصفوف، حيث يغيب 6 لاعبين دفعة واحدة، هم البوركيني هيرفي وعبدالعزيز توفيق للإيقاف وعماد السيد للإصابة وأحمد عيد للإيقاف من لجنة المسابقات بعد اعتراضه على التحكيم، وإسلام كمال وعرفة السيد بقرار من المدير الفني كنوع من الانضباط داخل صفوف الفريق بسبب عدم التزامهما في اللقاء الماضي أمام الاتحاد.

ورغم النقص الحاد في الصفوف، فقد رفع طارق يحيى درجة التحدي، مؤكدا أن فريقه لن يكون لقمة سائغة أمام الزمالك في امتلاكه لمفاتيح لعب كثيرة سيعتمد عليها في المباراة.